تخفيضات لادا جرانتا 2020 مانيوال واوتوماتيك بحوالي 3000 جنيه مصري !

نرى هذه الايام الكثير من التخفيضات القوية من جميع شركات السيارات، حيث رأينا تخفيضات على تويوتا كورولا 2020 وفيات تيبو 2020 وعلى سيارات هيونداي، وشركة لادا تدخل في سباق التخفيضات عن طريق تخفيض سعر سيارتها لادا جرانتا الشكل الجديد 2020 اوتوماتيك ومانيوال، حيث تم إطلاق الشكل الجديد من السيارة منذ فتره صغيره مع نسخة اوتوماتيك ونسخة مانيوال.

وتأتي تخفيضات لادا جرانتا 2020 لتقوم بتخفيض سعر السيارة ولو بفرق بسيط، حيث قامت شركة رينو بتخفيض رينو لوجان 2020 حتى وصلت الى سعر جرانتا اقل فئة، كما ان شيري اريزو 5 موديل 2020 اول فئة تبدأ بسعر اعلى فئة من جرانتا، لذلك حاولت الشركة ان تقوم بتخفيض سعر السيارة لتتمكن من الحصول على مبيعات في هذه الفئة السعرية.

لادا جرانتا

تخفيضات لادا جرانتا 2020

سيارة جرانتا من السيارات الإقتصادية المعروفه في السوق المصري، والسيارة لها عمر طويل في مصر، وجاء الموديل الجديد الحالي منها بشكل جديد ومختلف عن الشكل السابق، وتتميز السيارة انها من ارخص السيارات الاوتوماتيك حاليًا، وجاءت التخفيضات على السيارة لتقوم بتخفيض حوالي 3000 الاف جنيه مصري على فئات السيارة.

تتوفر السيارة في مصر بفئتين الاولى منهم بناقل حركة مانيوال والثاني اوتوماتيك، وبما ان السيارة إقتصادية وتأتي في فئة سعرية قليلة فكانت تأتي السيارة بدون كماليات ووسائل امان لكن مع الشكل الجديد من السيارة تم إضافة الكثير من الكماليات ووسائل الامان للسيارة.

لادا جرانتا 2020

الفئهالكمالياتالسعر
الاولى ( مانيوال )مكيف هواء، اطارات 14 بوصه، سنتر لوك، زجاج ملون خلفي
4 سماعات، عجلة قيادة الكترونيه، نوافذ اماميه كهرباء
ABS
150.000 جنيه
الثانيه ( اوتوماتيك )زجاج كهرباء خلفي، فوانيس ضباب اماميه
2 وسادة هوائيه
169.000 جنيه

هذا الجدول يوضح اسعار الفئة المانيوال والاوتوماتيك من لادا جرانتا 2020، حيث كانت تأتي اول فئة مانيوال من السيارة قبل التخفيض بسعر 158 الف جنيه مصري وحاليًا تم تخفيض سعرها ليصل الى 155 الف جنيه، والفئة الثانيه الاوتوماتيك من السيارة كانت تأتي بسعر 178 الف جنيه مصري قبل التخفيض لكن بعد التخفيض وصل سعرها الى 175 الف جنيه مصري، التخفيضات ليست قوية لكنها ستؤثر وخصوصًا في هذه الفئة السعرية.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد