“الأمل للسيارات” تعلن عن تخفيضات لادا جرانتا اوتوماتيك 2020 !

قامت شركة “الأمل” وكيل سيارات لادا في مصر بالإعلان عن تخفيضات لادا جرانتا اوتوماتيك 2020، وذلك بعدما اعلنت الشركة عن تخفيضات BYD F3 فـ”الأمل” ايضًا هو وكيل سيارات BYD في مصر، وهي خطوات جريئة من التوكيل ليتمكن من الحصول على مبيعات اقوى.

سيارة لادا جرانتا كانت من ارخص السيارات الموجوده في مصر، لكن منذ فتره رأينا شركة رينو تُعلن عن إنخفاض قوي في سعر رينو لوجان لتصبح هي الأفضل من حيث القيمه في هذه الفئة السعرية، لذلك توجهت شركة الامل للإعلان عن تخفيضات على اسعار سياراتها لتتمكن من المنافسه !

لادا جرانتا

السيارة تُنافس حاليًا في الأسواق المصرية سيارات مثل رينو لوجان وBYD F3 وشيري اريزو 5 وبروتون ساجا وشيفروليه لانوس والعديد من السيارات الاخرى.

ومنذ فتره ايضًا توفرت فئة جديده من Lada Granta وهي فئة اوتوماتيك لزيادة المُنافسة وتلبية رغبات الكثير من المُستهلكين في هذه الفئة السعرية، وكُنا قد رأينا تخفيض سعر لادا جرانتا من قبل بقيمة 3 الاف جنيه، والأن نرى تخفيض اخر !

تخفيضات لادا جرانتا اوتوماتيك 2020

حيث قامت الشركة بتخفيض سعر النسخة الاوتوماتيك فقط من السيارة بمبلغ وصل الى 6 الاف جنيه وذلك بعدما تم تخفيض سعرها منذ فتره بحوالي 3 الاف جنيه لتكون إجمالي التخفيضات على هذه الفئة 9 الاف جنيه مصري حتى الأن.

لادا جرانتا 2020

  • الفئة الأولى المانيوال بسعر 155 الف جنيه مصري بدون تخفيض
  • الفئة الثانيه اوتوماتيك بسعر 169 الف جنيه بدلًا من 175 الف جنيه مصري بتخفيض 6 الاف جنيه

اصبحت السيارة الان تُقدم قيمة اعلى مُقابل سعرها، فنجد ان رينو لوجان الفئة الموجوده بهذه الفئة السعرية هي مانيوال والفئة الاوتوماتيك من لادا جرانتا هي الاقرب لها من حيث السعر بفرق في السعر حوالي 4 الاف جنيه، بالطبع Granta ليست بقوة وإنتشار Logan لكنها تُعتبر خيار جيد خصوصًا بالتجهيزات الجديده لشخص باحث عن سيارة اوتوماتيك بهذه الفئة السعرية.

Lada Granta

الفئهالسعر
الاولي ( مانيوال )155.000 جنيه
الثانيه ( اوتوماتيك )169.000 جنيه

لادا جرانتا اوتوماتيك

مقالات متعلقة
تعليق 1
  1. akram adel يقول

    كلو عمال يخفض والدولر في النازل والمنصور يروح رافع سعر الام جي 5 😂

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافققراءه المزيد