تخفيضات BYD F3 موديل 2020 بقيمه تصل الى 5 الاف جنيه !

اعلن الوكيل “الأمل” وكيل سيارات بي واي دي في مصر عن تخفيضات BYD F3 موديل 2020 لتصل قيمة التخفيض على السيارة الى حوالي 5 الاف جنيه مصري تخفيض، حيث تُقدم السيارة في مصر بفئة واحده فقط مانيوال ومن المتوقع ان نرى فئة اوتوماتيك جديده قريبًا.

فسيارة BYD F3 هي من السيارات المُنتشره بشكل كبير في الاسواق المصرية، حيث تُنافس سيارات مثل شيفروليه لانوس وهيونداي فيرنا وجيلي امجراند 7، وفي هذه الفئة السعرية حاليًا نجد سيارات اقوى مثل شيري اريزو 5 ورينو لوجان !

BYD F3

هذه الفئة السعرية حاليًا في السوق المصري اصبحت مليئة بالسيارات القوية وتم تخفيض اسعار سيارات اقوى لتكون في هذه الفئة السعرية مما جعل مُعظم شركات السيارات تُعلن عن تخفيضات في اسعار السيارات الخاصة بها في هذه الفئة السعرية، ونرى حاليًا الكثير من التخفيضات في جميع الفئات السعرية بسبب تأثير إنخفاض سعر الدولار على اسعار السيارات.

تخفيضات BYD F3 موديل 2020

قبل ان نرى سيارات مثل شيري اريزو 5 كانت بي واي دي F3 هي الإختيار المُفضل للعُملاء في هذه الفئة السعرية، حيث اثبتت F3 كفاءتها بشكل كبير وحصلت على ثقة المُستخدمين بالرغم من انها سيارة صينيه، لكن الان ظهرت اريزو 5 التي حصلت على مبيعات قوية في اول فتره لها في الاسواق المصرية، كما ان رينو لوجان اصبحت تُقدم اول فئة بسعر اقل من BYD F3 مما اصبحت خيار افضل بدون تفكير.

كل هذه العوامل بالإضافة الى إنخفاض سعر الدولار بشكل كبير جعلتنا نرى تخفيضات BYD F3 موديل 2020 اليوم، لتتمكن السيارة من المنافسه وإستمرارها في الحصول على مبيعات.

بي واي دي F3

السيارة تُقدم في الاسواق المصرية بفئة واحده فقط وهي فئة مانيوال، وكانت تُقدم هذه الفئة بسعر 173 الف جنيه مصري قبل التخفيضات التي ننقلها لكم اليوم في قسم اخبار السيارات على موقعنا، اما الان فتم تخفيض سعر الفئة الوحيده المتوفره من السيارة بحوالي 5 الاف جنيه ليصبح سعرها كما هو مُوضح في الجدول التالي.

الفئهالكمالياتالسعر
الاولي ( فئة واحده )جميع الكماليات ومواصفات الامان الموجودة في جدول المواصفات
فوانيس خلفيه ليد، جنوط 15 بوصه، فوانيس ضباب اماميه وخلفيه
مقاعد جلد، مسند يد، مكيف هواء
ABS، EBD، امبوليزر ضد السرقه، 2 وسادة هوائيه
163.000 جنيه

من المتوقع ان نرى قريبًا في الاسواق المصرية فئة جديده من سيارة BYD F3 وهي فئة اوتوماتيك لتخوض منافسة مع الكثير من السيارات الاخرى !

سيارة BYD F3

مقالات مُتعلقة
5 تعليقات
  1. eslam salah يقول

    الاوتوماتيك هتبيع جامد اوي

    1. mohamed ahmed يقول

      شيري الاريزو فايف موجود واللوجان يعم اكيد مش هيخلوها تبيع

      1. Eslam Salah يقول

        اللوجان ماشي انما الناس هتجيب البي واي دي عشان اعتماديه ومتجربه من زمان انما الاريزو دي لسه

        1. محمد سيد يقول

          محدش هيسيب الوجان بالسعر ده ويجيب بي واي دي عربية صيني في الاول والاخر انما الوجان نازللهم من فوق

  2. yasser saeed يقول

    لسا محتاجه كمان تخفيضين تلاته عشان تمسك سعر
    السوق اتغير

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد