“غبور” يكشف عن هافال H6 موديل 2022 رسميًا في مصر !

أعلن “غبور اوتو” وكيل سيارات هافال الصينية في السوق المصري عن طرح سيارة هافال H6 موديل 2022 الجديدة بشكل رسمي، وذلك بعدما حصل على حق إستيراد سيارات هافال الصينية التابعة لـ”جريت وول موتورز” في مصر ليكون هو الوكيل المحلي لتلك العلامة في سوق السيارات المصري.

سيارة Haval H6 هي سيارة صينية المنشأ تُصنف كروس اوفر مدمجة الحجم، تأتي في الأسواق المصرية لتُنافس مع سيارات مثل نيسان قشقاي ورينو كادجار وميتسوبيشي اكليبس، كما تُنافس مع سيارة ام جي HS وهي تعتبر منافس شرس لسيارة HS التابعة لـ شركة MG المملوكة لـ سايك الصينية.

هافال H6

سيارة هافال H6 الجديدة هي ليست سيارة جديدة، حيث تم البدأ في إنتاجها في عام 2011 ثم تم طرح الجيل الثاني في عام 2017، اما الجيل المتوفر لدينا حاليًا فهو الجيل الثالث هو أحدث أجيال هذه السيارة وتم طرحه في عام 2020 الماضي وحصل على كافة التحديثات الجديدة من هافال.

تأتي السيارة مبنية على قاعدة عجلات Lemon المُستخدمة ايضًا في هافال جوليان الأخت الأصغر، وبذكر جوليان فالسيارتان من الحجم المُدمج لكن تعتبر جوليان أصغر في الأبعاد والمساحات وتأتي بموتور بأرقام أقل بينما نجد Haval H6 مُوجهة لمُنافسة سيارات أقوى لكن من نفس التصنيف الحجمي.

هافال H6 2022

السيارة تُقدم تصميم خارجي مُتناسق جيد يهتم بنقل طابع فاخر لمن يرى السيارة أكثر من الطابع الرياضي، كما لا يعتبر التصميم مُختلف وثوري فهو متناسق جدًا والخطوط هادئة، شبكة أمامية ضخمة مع تصميم خلفي شيك بفضل خط الإضافة المتواجد بالعرض.

اما بالنسبة للتصميم الداخلي فهو ممتاز ويعطي طابع فاخر جدًا بفضل الفرش الجلد بالكامل مع شكل الفتيس الدائري والشاشات الكبيرة المتواجدة من أول فئة لأعلى فئة بالإضافة الى جودة الخامات المُستخدمة والتي تأتي أغلبها من الجلد فهي خامات قيمة جدًا.

Haval H6

مواصفات هافال H6 موديل 2022

  • 4 سلندر 1500 سي سي تيربو
  • قوة 148 ~ 152 حصان
  • عزم دوران 230 ~ 233 نيوتن.متر
  • فتيس DCT من 7 نقلات WET
  • نظام جر امامي للعجلات
  • إرتفاع السيارة عن الأرض 17 سم

هذه هي المواصفات التي تأتي بها هافال H6 الجديدة 2022 في مصر، حيث نجد انها تُقدم بنفس مُحرك هافال جوليان الأخت الأصغر مما سيجعلنا نرى أداء أضعف نظرًا لحجم السيارة الكبير، كما نتوقع ان يرتفع إستهلاك البنزين بشكل كبير، يأتي نظام التعليق الأمامي McPherson والخلفي Multilink منفصل.

هافال H6 الجديدة

السيارة تأتي بالعديد من التجهيزات ومنها شاشة وسطية 10.25 بوصة او 12.3 بوصة تدعم Apple Car Play و Android Auto مع نظام صوتي من 4 او 8 سماعات وجنوط 18 بوصة او 19 بوصة وكشافات LED امامية وخلفية وكشافات LED نهارية وكشافات ضباب خلفية وأمامية وفتحة سقف بانوراما.

نجد ايضًا كاميرا خلفية 360 درجة مع مثبت سرعة تكيفي وطارة من الجلد مع فرش داخلي جلد بالكامل وكراسي كهربائية ودعم للقطنية ونجد ايضًا شاشة Head-Up Display تخرج من التابلوه تظهر خلف الطارة لعدم تشتيت السائق عند النظر للسرعة، ويوجد تجهيزات أخرى عديدة في السيارة.

سعر هافال H6

تُقدم السيارة مع 2 او 4 او 6 وسائد هوائية على حسب الفئة مع أنظمة ABS وEBD وESP وBA والثبات على المنحدرات وتحذير الخروج عن الحارة المرورية ونظام الركن الذاتي وكشف النقاط العمياء والتحكم في الجر ومستشعر قياس ضغط الإطارات والتحذير من الإصطدام الخلفي وحساسات ركن أمامية وخلفية.

سعر هافال H6 موديل 2022

تم تقديم السيارة في السوق المصري من خلال 4 فئات مُختلفة التجهيزات ووسائل الأمان، اما عن الضمان فهو 3 سنوات او 100 الف كم.

  • الفئة الأولى Standard بسعر 370 الف جنية
  • الفئة الثانية Deluxe بسعر 400 الف جنية
  • الفئة الثالثة Deluxe SR بسعر 415 الف جنية
  • الفئة الرابعة High Deluxe بسعر 440 الف جنية

سعر هافال H6 في مصر

الفئةالسعر
الأولى ( Standard )380.000 جنية
الثانية ( Deluxe )410.000 جنية
الثالثة ( Deluxe SR )425.000 جنية
الرابعة ( High Deluxe )460.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.