تقديم ميتسوبيشي اكليبس فيس ليفت 2022 رسميًا في الخارج !

منذ فترة نشرت شركة ميتسوبيشي الكثير من الفيديوهات والصور التشويقية عن شكل جديد من ميتسوبيشي اكليبس، وبالفعل قامت الشركة اليوم بالكشف عن ميتسوبيشي اكليبس فيس ليفت 2022 رسميًا في الخارج مع الكشف عن تصميمها الجديد !

سيارة Mitsubishi Eclipse هي سيارة كروس اوفر مدمجة الحجم أقرب لتصميم الـCoupe SUV، تأتي لتُنافس مع سيارات مثل اوبل جراند لاند وفورد كوجا وكيا سبورتاج.

ميتسوبيشي اكليبس

جاءت ميتسوبيشي اكليبس الشكل الجديد 2022 بتصميم خارجي جديد، حيث رأينا في مقدمة السيارة كشافات امامية جديدة بشكل رفيع عن الكشافات الموجودة في الشكل الحالي.

كما نجد شبكة أمامية باللون الإسود المط بدلًا من الشبكة الكروم المتواجدة في الشكل الحالي، كما نجد إكصدام جديد تمامًا مع فتحات تهوية جديدة وشكل جديد لكشافات الضباب الأمامية.

ميتسوبيشي اكليبس الشكل الجديد

اما عن الشكل الخلفي فكانت مشكلة اكليبس في الشكل الحالي لها هو صغر مساحة الزجاج الخلفي نظرًا لوجود خط إضاءه بعرضة، اما الأن تم الإستغناء عنه وجاءت الكشافات الخلفية بشكل أقرب لـ ميتسوبيشي اكسباندر.

حيث لم تصبح مساحة الزجاج الخلفي عائق بعد، كما إحتفظت السيارة بتصميمها الأقرب للـCoupe SUV بدون تغيير وبالنسبة للتصميم الجانبي والخطوط الجانبية فهي كما هي بدون إختلاف.

Mitsubishi Eclipse

اما عن التصميم الداخلي فجاء نفس التصميم بتغير بسيط مع لمسات باللون الإسود والفضي، كما نجد شاشة جديدة 8 بوصة تدعم الربط بالهواتف الذكية مع نظام صوتي SDA من 8 سماعات.

مواصفات ميتسوبيشي اكليبس فيس ليفت 2022

اما عن المواصفات فلم يتم تغيير المحرك الخاص بالسيارة، حيث ستأتي بنفس المحرك الـ4 سلندر 1500 سي سي تيربو، لكن تم تحسين التيربو والفتيس الـCVT لزيادة التناغم بينهم والحصول على أداء أفضل والتخلص من مشكلة الـLag او التهنيج في الطلعات.

ميتسوبيشي اكليبس 2022

كما ستتوفر ميتسوبيشي اكليبس الشكل الجديد 2022 في بعض الأسواق بنسخة هايبرد لكن لم تقم ميتسوبيشي بالكشف عن مواصفات النسخة الهايبرد من السيارة.

السيارة ستتوفر في الولايات المتحدة الأمريكية في الربع الأول من عام 2021 القادم، وستتوفر في بعض الأسواق في شهر نوفمبر القادم، وبالنسبة للسوق المصري فنتوقع ان تصل في النصف الثاني من عام 2021 القادم.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد