بورش تتوقع مبيعات ضخمة في 2022 على غرار العام الماضي

KGM Torres

KGM Torres

أكد ديتليف فون بلاتن رئيس مبيعات شركة بورش الألمانية لصناعة السيارات أنه يتوقع زيادة كبيرة في مبيعات شركته هذا العام على غرار ما حدث في 2021 بالرغم من استمرار النقص الحاد في صناعة الرقائق الإلكترونية “أشباه الموصلات”.

ويذكر أن العديد من شركات صناعة السيارات، قد تضرر كثيرًا بسبب مشكلة نقص الرقائق الإلكترونية التي جاءت نتيجة طبيعية لاضطرابات التوريد الناجم عن انتشار فيروس كورونا، فضلًا عن الطلب الكبير على أشباه الموصلات من الشركات الإلكترونية.

ارتفاع مبيعات بورش

وقال بلاتن في تصريحات صحفية لمجلة Automobilwoche، إنه واثق من أن مبيعات هذا العام 2022 ستصل إلى نفس نمو معدل مبيعات العام الماضي؛ وذلك بسبب الطلبات الحالية الكثيرة المقدمة للشركة.

وأضاف أن مبيعات شركته التابعة لـ فولكس فاجن قد حققت العام الماضي ارتفاعًا وصل إلى نسبة 11% بواقع 301،915 عملية بيع، فيما يتوقع أن تصل المبيعات هذا العام إلى 335،000 عملية، ولكن بشرط أن يحافظ النمو على نفس وتيرته.

بورش

وظائف شركة بورش

وأوضح رئيس مبيعات بورش، أن شركته تعمل على توظيف 400 عامل إضافي، حيث يبلغ الآن عدد الموظفين بالشركة ما يُقارب 40 ألف شخص، مشيرًا إلى أن ارتفاع الطلب على التوظيف جعلهم يتأخرون في تسليم الوظائف للمقبولين.

بورش كاريرا 2022

وفي سياق مختلف بدأت الشركة الألمانية في تحديث سياراتها كاريرا طراز 911 الذي تم الكشف عنه لأول مرة في عام 2019، حيث سيتم إضافة واجهات أمامية وخلفية، ومصد للصدمات يشتمل على شرائح عمودية في مآخذ الهواء للديناميكا الهوائية النشطة.

ونشر موقع Motor1 العالمي، صورًا تجسسية لتجربة السيارة الكوبيه الجديدة بالسويد، حيث الطقس شديد البرودة، والتي تظهر إضافة أضواء نهار جديدة للسيارة وإشارات للانعطافات.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.