سيارات الكروس اوفر الأكثر مبيعًا في مصر خلال 9 أشهر

KGM Torres

KGM Torres

تمتلك السيارات الكروس اوفر الرياضية قاعدة جماهيرية واسعة بمختلف أحجامها، فهي تجمع بين العملية بإرتفاعها عن الأرض الذي يجعلها مناسبة لكافة أحوال الطرق، كما تقدم متعة القيادة، ونظرًا لكبر المساحات الداخلية بها وأبعادها الكبيرة فهي تعتبر سيارات عائلية.

Kia Sportage

في إحصائية رصدت السيارات الكروس اوفر الأكثر مبيعًا في مصر، حصلت سيارة كيا سبورتاج على المركز الأول وتصدرت قائمة السيارات الرياضية الأكثر ترخيصًا وسجلت نحو 2607 سيارة في وحدات المرور المختلفة.

جاءت في المركز الثاني سيارة شيري تيجو 3 وتم ترخيص حوالي 2439 سيارة، يليها في المركز الثالث سيارة هيونداي توسان وسجلت نحو 2193 سيارة في وحدات المرور.

أما بالنسبة للمركز الرابع والخامس، جاءت شيري تيجو 7 في المركز الرابع وسجلت 2033 سيارة، أعقبتها سكودا كودياك في المركز الخامس بحوالي 1703 مركبة.

حصلت فولكس فاجن تيجوان على المرتبة السادسة وسجلت حوالي 1221 سيارة، وجاءت بعدها في المركز السابع ستروين C5 ايركروس بحوالي 779 مركبة.

أما المرتبة الثامنة فكانت من نصيب سيارة كيا أكسيد مسجلة حوالي 763 مركبة.

كيا سبورتاج

لماذا حصلت كيا سبورتاج على المركز الأول؟

تُعد سيارة كيا سبورتاج من السيارات الأكثر شهرة للعلامة التجارية كيا في السوق المصري، فهي تمتلك تصميم رياضي أنيق وعصري، وتمتلك أحدث التقنيات والتجهيزات، حيث نجد أنها مزودة بنظام ترفيهي معلوماتي وشاشة 8 بوصة أو 12.3 بوصة ونظام صوتي مكون من 6 سماعات وإمكانية تشغيل Android Auto و Apple Car Play.

أما بالنسبة للأمان فهي تمتلك أبرز أنظمة الأمان والسلامة مثل نظام الثبات الإلكتروني ونظام التحكم في الجر والثبات على المرتفعات، ومراقبة ضغط الإطارات، ونظام تحذير الإصطدام في النقطة العمياء.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.