الإعلان عن تخفيضات فولكس فاجن تيجوان 2020 في مصر !

بعدما رأينا تخفيضات شيفروليه اكوينوكس وفي نفس اليوم نرى تخفيضات فولكس فاجن تيجوان 2020 بتخفيض قوي في السعر يصل الى 55 الف جنيه مصري لأعلى فئة، والتخفيضات على جميع فئات السيارة وعلى موديل 2020 الجديد منها، وهكذا تدخل فولكس فاجن موجة التخفيضات !

سيارة فولكس فاجن تيجوان تُنافس العديد من السيارات في الاسواق المصرية، فهي تُنافس دي اس 7 وبيجو 5008 وسكودا كودياك وسيارات اخرى عديدة، كما انها كانت تُنافس شيفروليه اكوينوكس قبل التخفيضات !

فولكس فاجن تيجوان

تخفيضات فولكس فاجن تيجوان 2020

تأتي تيجوان في الاسواق المصرية في فئة سعرية مُرتفعه وتُنافس العديد من السيارات القوية الموجوده في فئتها السعرية، فالسيارة تأتي بتصميم لا يتمكن من المنافسه في هذه الفئة السعرية بشكل كبير.

حيث يوجد الكثير من السيارات التي تُقدم تصميمات اقوى واكثر فخامه عن هذا التصميم، حيث يُناسب هذا التصميم العائلات بشكل اكبر مما جعل السيارة مُوجهه للعائلات بشكل كبير جدًا.

سيارة Volkswagen Tiguan تأتي للأسواق المصرية بثلاثة فئات قبل التخفيض كانت تبدأ الاسعار من 555 الف جنيه لأول فئة وحتى 695 الف جنيه مصري لأعلى فئة، اما الان فحصلت الفئتين الاولى والثانيه من السيارة على تخفيض وصل الى 25 الف جنيه مصري اما الفئة الثالثه والأعلى تجهيزًا حصلت على تخفيض وصل 55 الف جنيه مصري.

  • الفئة الاولى بسعر 530 الف جنيه بدلًا من 555 الف جنيه مصري بتخفيض 25 الف جنيه مصري
  • الفئة الثانيه بسعر 570 الف جنيه بدلًا من 605 الف جنيه مصري بتخفيض 25 الف جنيه مصري
  • الفئة الثالثه بسعر 640 الف جنيه مصري بدلًا من 695 الف جنيه بتخفيض 55 الف جنيه مصري

فولكس فاجن تيجوان 2020

الفئهالكمالياتالسعر
الاولي ( Comfortline )نظام تحكم في الطاره، فرش قماش، النظام الذكى لركن السيارة، كاميرا خلفية، سبويلر خلفي، مثبت سرعة، كشافات ضباب، جنوط، جميع وسائل الامان530.000 جنيه
الثانيه ( Comfortline Plus )فتحة سقف بانوراما، فرش جلد، تشغيل وإيقاف المحرك بدون مفتاح، بدال شيفتات570.000 جنيه
الثالثه ( Highline )نفس كماليات الفئة الثانيه ( موديل 2019 )640.000 جنيه

السيارة قبل التخفيضات كانت تبدأ بسعر 555 الف جنيه مصري لأول فئة وحتى 695 الف جنيه مصري كما وضحت لكم في الاعلى، اما بعد التخفيضات اصبحت تبدأ اول فئة بسعر 530 الف جنيه مصري وحتى اعلى فئة بسعر 640 الف جنيه مصري فقط وهي تخفيضات قوية جدًا من 25 الف الى 55 الف جنيه مصري تخفيض.

ومازلنا ننتظر تخفيضات اقوى على موديلات اخرى من كافة شركات السيارات، فحاليًا اسعار السيارات في حالة عدم إستقرار والشراء في الوقت الحالي قد يُعتبر خطأ كبير فالأسعار مازالت تهبط بشكل كبير.

Volkswagen Tiguan

مقالات متعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافققراءه المزيد