الإعلان عن فولكس فاجن بولو 2021 فيس ليفت – جولف صغيرة !

تم الإعلان عن النسخة المحسنة من فولكس فاجن بولو 2021 بشكل رسمي في الخارج، وجاءت السيارة بتغيرات عديدة في التصميم سواء التصميم الخارجي أو الداخلي، وأصبحت سيارة بولو تشبه السيارات الأكبر منها من شركة فولكس فاجن مثل جولف وتيجوان بشكل كبير.

سيارة Volkswagen Polo لا تأتي الى السوق المصري، وهي تعتبر هاتشباك تحت المدمجة، وتنافس مع سيارات مثل سيات ابيزا وتويوتا ياريس، كما انها تنافس ايضًا هيونداي i20.

فولكس فاجن بولو

من حيث التغيرات فإن السيارة جاءت بتحديثات قوية من حيث التصميم، فنجد ان من الأمام تم تغيير المصابيح واصبحت تأتي بشريط LED متصل، كما ان المصابيح الأمامية اصبحت تأتي LED بشكل قياسي.

بالنسبة للسيارة من الخلف نجد انها جاءت بمصابيح LED خلفية ايضًا، وتأتي المصابيح الخلفية بشكل مصابيح جولف ولكن أصغر في الحجم، وتأتي السيارة مع كلمة بولو مكتوبة تحت شعار فولكس فاجن بعرض الشنطة الخلفية كعادة السيارات الجديدة.

داخل السيارة نجد انها تغيرت تمامًا، حيث نجد تعديلات رئيسية على مستوى النظام الترفيهي حيث تأتي بشاشة وسطية جديدة بمقاس 9.2 بوصة، كما انها اصبحت تأتي بشاشة عدادات رقمية بالكامل وتبدأ بمقاس 8 بوصة في النسخ القياسية وتأتي بمقاس 10.25 بوصة في النسخ الأعلى تجهيزًا.

مواصفات فولكس فاجن بولو 2021 فيس ليفت

من حيث المحركات فنجد أن السيارة سوف تتقدم بعدة خيارات من المحركات، المحرك الأول وهو بسعة 1000 سي سي تنفس طبيعي ويعطي قوة 80 حصان وعزم دوران 93 نيوتن.متر ويتصل مع ناقل حركة يدوي من 5 نقلات.

بولو 2021

اما المحرك الثاني فهو 3 سلندر 1000 سي سي ايضًا لكن تيربو ويعطي قوة 95 حصان او 110 حصان ويأتي مع ناقل حركة ثنائي المقابض ( Dual Clutch ) من سبع سرعات.

سعر فولكس فاجن بولو فيس ليفت 2021

بالنسبة لـ سعر فولكس فاجن بولو في الخارج وموعد طرحها للبيع في الأسواق فسوف تقوم شركة فولكس فاجن بالإعلان عنهم بعد الصيف القادم.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد