تعرف على أبرز منافسين تويوتا بيلتا الجديدة في السوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

طرحت شركة “تويوتا ايجيبت” في السوق المحلي سيارة تويوتا بيلتا الجديدة بشكل رسمي، وتُعد السيارة من أهم المُنافسين المُنضمين للأسواق المصرية في الفترة الأخيرة نظرًا لأنها من علامة تويوتا القوية في أسواقنا كما تُنافس في الفئة الإقتصادية.

سيارة Toyota Belta الجديده هي سيارة سيدان مُدمجة صغيرة الحجم من الفئة الإقتصادية، والسيارة في الأساس هي سوزوكي سياز في نسختها المحسنة من الجيل الأول، ونتج ذلك من تبادل أسهم بين شركات سوزوكي وتويوتا في الخارج.

تويوتا بيلتا 2022

منافسين تويوتا بيلتا الفئة الأولى

تعتبر الفئة الأولى من تويوتا بيلتا هي الفئة الأكثر إقتصادية والتي جاءت لتستحوذ على مبيعات قوية من سيارات أخرى لها باع كبير في السوق المصري، جدير بالذكر ان تلك الفئة ليست متوفرة من سوزوكي وجاءت بشكل حصري من شركة تويوتا في بيلتا.

أبرز مُنافسين الفئة الأولى Active من تويوتا بيلتا هي مجموعة سيارات شهيرة معروفة بشكل كبير في الفئة الإقتصادية وهي شيفروليه اوبترا ونيسان صني ورينو لوجان، وهي ايضًا تُنافس مع سيارات جديدة اخرى وهي بي واي دي L3 وشانجان ايدو.

Toyota Belta

منافسين تويوتا بيلتا الفئة الثانية

اما عن الفئة الثانية من تويوتا بيلتا فهي نفسها سوزوكي سياز بدون إختلاف، وهي ايضًا تُنافس بقوة حيث ان علامة تويوتا لدى المُستهلك المصري مُفضله على أغلب العلامات الأخرى وأغلب المُنافسين، وتعتبر الفئة الثانية غنية من ناحية التجهيزات بالمقارنة مع الفئة الأولى.

أبرز مُنافسين الفئة الثانية Smart من تويوتا بيلتا هي سوزوكي سياز نفسها بتسعير أرخص، وام جي 5 الأكثر مبيعًا في هذه الفئة، وبيجو 301 وهيونداي النترا HD، وتُعتبر بيلتا مُنافس خطير قادر على سحب جزء ضخم من المبيعات من المُنافسين لصالحه.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.