بي واي دي L3 موديل 2022 تنطلق رسميًا بالسوق المصري !

أعلنت شركة “الأمل” الوكيل المحلي لـ سيارات بي واي دي الصينية في مصر عن إطلاق بي واي دي L3 موديل 2022 بشكل رسمي، وهذا بعد ان تم وقف طرحها في السوق المصري من عدة سنوات، وها هي الآن ترجع بقوة في موديل 2022 بتجهيزات وكماليات جديدة.

سيارة BYD L3 هي سيارة سيدان مُدمجة صغيرة الحجم، من المُنتظر أن تدخل السيارة في منافسة مع سيارات منها نيسان صني ورينو لوجان وشيفروليه اوبترا وسوزوكي ديزاير، وتعتبر السيارة خيار جيد للإستخدام في العمل خاصًة ان أسعار صياناتها وقطع غيارها رخيصة، وهي مُجمعة محليًا.

بي واي دي L3 2022

مواصفات بي واي دي L3 موديل 2022

ستأتي السيارة مختلفة تمامّا عن الجيل السابق، حيث أنه سيتم طرحها في مصر بفئتين، كما ستقدم السيارة بمحرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر يُنتج قوة 108 حصان بعزم دوران 144 نيوتن/متر وفتيس CVT بـ6 سرعات وهمية او اوتوماتيك إعتيادي 6 نقلات مع خلوص أرضي 17 سم وخزان بنزين 50 لتر وشنطة خلفية 375 لتر.

بالنسبة لتجهيزات السيارة فستأتي بتجهيزات قوية منها جنوط مقاس 15 بوصة بتصميم رياضي كما ستأتي أيضا بإضاءة أمامية قابلة للتعديل ومصابيح خلفية LED، إضافة للتحكم الكهربائي في المرايات الجانبية والنوافذ الأربع وإشارات بالمرايات وتطعيمات من الكروم في الشبكة الأمامية ومقابض الأبواب الداخلية.

BYD L3

كما ستُقدم السيارة أيضا بنظام ذكي لفتح وإغلاق السيارة ومفتاح بصمة ومدخل وسائط متعددة وشاشة 8 بوصة تدعم البلوتوث وطارة Multi-Function إضافة لفتحة سقف، يضاف على فئة الـGS-I اضاءة أمامية بتحكم أوتوماتيكي ومرايا جانبية كهربائية وفتحة سقف كهرباء.

تُقدم السيارة بوسائل أمان جيدة جدًا منها نظام فرامل ABS وEBD و2 وسائد هوائية وايموبليزر لمنع السرقة، كما زُودت أيضًا بنظام قفل مركزي للأبواب مع خاصية قفل الأبواب الخلفية ونظام ISO-FIX وتزيد فئة GS-I بحساسات ركن خلفية وكاميرا خلفية ولمبة تحذير لحزام أمان الراكب الأمامي.

بي واي دي L3

سعر بي واي دي موديل 2022

تأتي BYD L3 في السوق المصري بفئتين مختلفتين في التجهيزات وعوامل الأمان، الأولى منهم بفتيس CVT والثانية بفتيس اوتوماتيك إعتيادي، وضمان السيارة 3 سنوات او 60 الف كم.

  • الفئة الأولى GLX-I بسعر 215 ألف جنية
  • الفئة الثانية GS-I بسعر 225 ألف جنية

سعر BYD L3

الفئةالسعر
الأولى ( GLX-I )215.000 جنية
الثانية ( GS-i )225.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.