اطلاق نيسان قشقاي موديل 2022 الجيل الثالث في السوق المصري

أعلنت شركة نيسان اليابانية في الأسواق المصرية عن الجيل الثالث الجديد كُليًا من السيارة المعروفة نيسان قشقاي موديل 2022 بشكل رسمي. ويأتي هذا الجيل بأحدث التقنيات والتطورات العصرية لينضم للمنافسة في الأسواق المحلية بثلاثة فئات من التجهيزات.

سيارة Nissan Qashqai هي سيارة يابانية المنشأ إنجليزية الصُنع وهي كروس اوفر مُدمجة الحجم، هذا هو الجيل الثالث منها وتم البدأ في إنتاجه في بداية 2021، تأتي السيارة لتُنافس مع سيارات مثل ميتسوبيشي اكليبس كروس وسوبارو XV وام جي HS وسيات اتيكا وهيونداي توسان.

سعر نيسان قشقاي 2022 في مصر

يُقدّم الجيل الجديد من قشقاي مبني على منصة CMF-CD من نيسان ورينو، اما عن المحرك فهو مُصنّع بالتعاون بين نيسان ورينو وميتسوبيشي مع مرسيدس، وهو نفسه المُستخدم في رينو ميجان ومرسيدس GLA و CLA، والسيارة حاصلة على 5 نجوم من أصل 5 نجوم في إختبارات الأمان الأوروبية.

تأتي السيارة بتصميم خارجي عصري جدًا، بالنظر الى مُقدمة السيارة بالشبكة الأمامية الكبيرة المُسماه بالـV-Motion باللون الأسود مع الكشافات الأمامية العصرية، اما عن التصميم الجانبي فالخطوط حادة لكنها قليلة وتتميز بالجنوط الـ17 بوصة او الـ19 بوصة، وبالنظر للتصميم الخلفي فهو رياضي الى حد كبير.

Qashqai

بالنسة للتصميم الداخلي فهو هادئ يجمع بين البساطة والعصرية، حيث تجد الشاشة الوسطية أسفلها أزرار التحكم مع شاشة العدادات الـDigital الكبيرة في الفئات الأعلى تجهيزًا، وتجد أيضًا كونسول وسطي عريض به ناقل الحركة الكهربائي المُتميز، التصميم هادئ لكنه عصري وفاخر.

مواصفات نيسان قشقاي موديل 2022

  • 4 سلندر 1300 سي سي تيربو
  • قوة 148 حصان
  • عزم دوران 250 نيوتن.متر
  • ناقل حركة CVT
  • تسارع من 0 لـ100 كم في 8.9 ثانية
  • أقصى سرعة للسيارة 206 كم / ساعة
  • سعة خزان البنزين 55 لتر
  • متوسط إستهلاك البنزين 6.1 لتر لكل 100 كم

هذه هي مواصفات السيارة، وتُقدم بنظام تعليق أمامي ماكفيرسون سترات ونظام تعليق خلفي مالتي لينك، وتتوفر بثلاثة وضعيات للقيادة، الـStandard المتوازن والـECO الموفر في الإستهلاك والـSport.

Nissan Qashqai

مرايات كهربائية تدعم الطي وزجاج فاميه مع كشافات ضباب LED وكشافات LED كاملة أمامية وخلفية مع مصابيح LED نهارية وجنوط 17 بوصة او 19 بوصة وقضبان للسقف وسقف بانوراما غير قابل للفتح وسبويلر خلفي وغيرها من التجهيزات الخارجية.

تأتي أيضًا السيارة في أول فئة بدون شاشة وسطية، في الفئة الثانية شاشة 8 بوصة وفي الفئة الثالثة شاشة 9 بوصة والشاشات تدعم Apple Car Play و Android Auto وإمكانية تشغيل Apple Car Play بشكل لاسلكي، هذا مع شاشة عدادات Digital بقياس 7 بوصة او 12.3 بوصة في أعلى فئة.

قشقاي 2022

تأتي السيارة بنظام صوتي من 4 سماعات في أول فئتين او 6 سماعات في أعلى فئة، مع طارة من الجلد والمفتاح الذكي وتشغيل المحرك بدون مفتاح ومقاعد من القماش في أول فئتين ومن الجلد الفاخر في أعلى فئة مع مسند يد أمامي وأخر خلفي.

تأتي السيارة في أعلى فئة بمقاعد أمامية كهربائية مع ذاكرة ودعم للقطنية لمقعد السائق، وخاصية التدليك والتدفئة للمقاعد الأمامية، مع إضاءه LED داخلية في أعلى فئة، ومُكيف هواء ثُنائي المناطق مع فتحات تكييف خلفية، مع حساست إضاءه وحساسات أمطار.

نيسان قشقاي موديل 2022

تأتي السيارة مع 6 وسائد هوائية مع ABS و EBD و EBA فرامل يد كهربائية وفرامل الطواريء الذكية ونظام الثبات الإلكتروني ونظام التحكم في الجر ونظام مراقبة ضغط الإطارات وتنبيه لأحزمة الامان الأمامية والخلفية ونظام تنبيه التصادم الأمامي وكاميرات 360 درجة.

كما تأتي مع نظام التنبيه من الخروج عن الحارة المرورية ومثبت سرعة ذكي لحفظ المسافة الامنة وجهاز تحذير المسافة الامامية والخلفية مع نظام كشف النقاط العمياء.

سعر نيسان قشقاي موديل 2022

يتم تقديم السيارة في السوق المصري بثلاثة فئات من التجهيزات وتُقدم بضمان 5 سنوات او 150 الف كم، وهي متاحة للحجز في الوقت الحالي.

  • الفئة الأولى Visia بسعر 430 الف جنية
  • الفئة الثانية Acenta بسعر 465 الف جنية
  • الفئة الثالثة Tekna بسعر 505 الف جنية

نيسان قشقاي

الفئةالسعر
الأولى ( Visia )430.000 جنية
الثانية ( Acenta )465.000 جنية
الثالثة ( Tekna )505.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.