اليابانية الصغيرة مازدا CX-3 الجديدة 2021 قريبًا في مصر !

قام الحساب الرسمي لشركة مازدا في مصر على فيس بوك بنشر فيديو تشويقي ظهرت فيه مازدا CX-3 الجديدة 2021 مع بعض العبارات مثل “إستعد بتجربة قيادة أعلى!” و “FOR THE FIRST TIME IN EGYPT”، مما يُشير الى إقتراب موعد طرح مازدا CX-3 في مصر.

سيارة Mazda CX-3 هي سيارة يابانية المنشأ تعتبر هي أصغر سيارة كروس اوفر تُقدم من مازدا، ستأتي السيارة في السوق المصري لتدخل منافسة مع سيارات عديدة، لكن للأسف بسبب الجمارك سيكون تسعير السيارة مُرتفع مثل ما رأينا في مازدا 3 من قبل فالسيارة تُصنع في اليابان.

السيارة تُقدم في الخارج مع خيارين من محركات البنزين وأربعة خيارات ديزل، البنزين محركات SkyActiv-G من 4 سلندر بسعة 1500 سي سي او 2000 سي سي، بالطبع الذي سيُقدم في السوق المصري هو الـ1.5 لتر الموجود في Mazda 3 للحفاظ على سعر السيارة وتقديمها في قلب المنافسة.

مازدا CX-3

السيارة ليس لها تاريخ كبير في الخارج، حيث تم تقديمها في جيلها الأول في عام 2015، دخلت خطوط الإنتاج في عام 2014 وخرجت كموديل 2016، وحصلت السيارة على نسخة مُحسنة في عام 2018 وهي التي ستأتي للأسواق المصرية في الفترة القادمة.

سيارة Mazda CX-3 هي كروس اوفر تحت المُدمجة، من المفترض ان تأتي لتُنافس مع سيارات مثل تويوتا C-HR وسكودا كاميك وبيجو 2008، كما ستُنافس مع سانج يونج تيفولي وهيونداي كريتا وفيات 500X.

طبقًا لبعض التسريبات والأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، فالسيارة سيتم تقديمها من خلال 4 فئات مُختلفة التجهيزات ولن يتخطى سعرها حاجز 450 الف جنية، اما عن موعد تقديمها فلم تُعلن مازدا عن أي تفاصيل تخص موعد الكشف الرسمي عن السيارة.


مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد