مازدا CX-3 موديل 2022 في السوق المصري رسميًا بفئة واحدة

أعلنت الشركة اليابانية العريقة مازدا من خلال وكيلها المحلي في الأسواق المصرية “غبور اوتو” عن تقديم مازدا CX-3 موديل 2022 بشكل رسمي في مصر بفئة واحدة من التجهيزات، هذا بعدما تم طرحها للمرة الأولى في مصر بأربعة فئات مُختلفة التجهيزات.

حيث تعد Mazda CX-3 هي سيارة كروس اوفر تحت المُدمجة، تُصنع السيارة بالكامل في اليابان ويتم إستيرادها من اليابان، تأتي في الأسواق المصرية لتُنافس مع سيارات عديدة، ومن أبرز مُنافسيها كيا اكسيد واوبل موكا واوبل كروس لاند وجيلي كول راي.

مازدا CX-3

تم تقديم CX-3 في موديل 2022 الجديد بفئة واحدة فقط من التجهيزات بدلًا من أربعة فئات، وتتواجد Mazda CX-3 بجانب سيارة مازد 3 حيث تكتفي مازدا بتلك السيارتين في الأسواق المصرية، وهي لا تعتبر سيارات ذات شهرة واسعة نظرًا للرسوم الجمركية الضخمة.

مواصفات مازدا CX-3 موديل 2022

  • 4 سلندر 1500 سي سي تنفس طبيعي
  • قدرة المحرك 110 حصان
  • عزم دوران 144 نيوتن.متر
  • ناقل حركة 6 نقلات اوتوماتيك إعتيادي
  • نظام جر امامي للعجلات

وتأتي السيارة مع نظام تعليق أمامي ماكفيرسون سترات ونظام تعليق خلفي تورشن بيم، فضلًا عن شنطة خلفية 240 لتر وسعة خزان بنزين 48 لتر وإرتفاع عن الأرض يبلغ 15.5 سم.

سعر مازدا CX-3 في مصر

تأتي السيارة في مصر بفئة واحدة من التجهيزات، وتأتي أبرز التجهيزات كشافات ضباب LED أمامية وخلفية وإضاءه LED أمامية وخلفية ومصابيح إضاءه نهارية وحساس إضاءه اوتوماتيك وحساس أمطار اوتوماتيك، فضلًا عن جنوط رياضية بقياس 16 بوصة.

كما تأتي السيارة مع كاميرا خلفية ومثبت سرعة وطارة Multi-Function من الجلد والفتيس أيضًا من الجلد، وتكييف يدوي ومقاعد من القماش، وعدادات Digital مع شاشة وسطية 7 بوصة تدعم Apple Car Play و Android Auto ونظام صوتي من 6 سماعات.

Mazda CX-3

بالنسبة للأمان فالسيارة تأتي مع الأنظمة الأساسية مثل ABS و EBD و BA مع نظام الثبات الإلكتروني والتحكم في الجر والمساعدة على المرتفعات وحساسات ركن خلفية وفرامل يد إلكترونية وعدد يصل الى 6 وسائد هوائية.

سعر مازدا CX-3 موديل 2022

بعدما كانت تُقدم السيارة بأربعة فئات مُختلفة التجهيزات والأمان، أصبحت الأن تُقدم السيارة من خلال فئة واحدة.

  • فئة واحدة Luxury بسعر 375 ألف جنية

مازدا CX-3 2022

الفئةالسعر
فئة واحدة ( Luxury )405.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.