إعادة فتح باب الحجز على كيا اكسيد 2022 في السوق المصري

أعلنت الشركة العالمية للتجارة والتوكيلات في السوق المصري “EIT” عن فتح باب الحجز على كيا اكسيد بمقدم حجز 50 ألف جنيه مصري مع تثبيت سعر السيارة الحالي عند الاستلام، مع مدة تسليم السيارات تصل الى 7 شهور، هذا بعدما تم وقف الحجز على السيارة في الفترة الماضيه.

تنمي اكسيد الى فئة السيارات الكروس اوفر تحت المدمجة، وتصنع السيارة في مصانع شركه كيا في دولة سلوفاكيا وهي معفية بشكل كامل من الجمارك حيث يبدأ سعر Kia XCeed من 375 ألف جنيه لأول فئة حتى 410 ألف جنيه لأعلى فئة.

Kia XCeed

وتأتي السيارة بمحرك 4 سلندر 1500 سي سي تيربو بقوة 158 حصان مع عزم دوران 253 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيك DCT من 7 سرعات WET وبفضل هذه المنظومة تتسارع السيارة من الثبات حتى 100 كم خلال 9.2 ثانية مع متوسط استهلاك الوقود 6.1 لتر لكل 100 كم.

تقدم اكسيد في السوق المصري بفئتين من التجهيزات، حيث تقدم الفئة الأول بـ6 وسائد هوائية مع أنظمة الفرامل والثبات الأساسية، مع مصابيح أمامية وخلفية LED وجنوط رياضية مقاس 18 بوصة مع شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصة مع دخول السيارة بدون مفتاح.

كيا اكسيد موديل 2022

تزيد الفئة الثانية عن تجهيزات الفئة الأولى بشاشة عدادات Digital بالكامل مقاس 12.3 بوصة مع كراسي من الجلد بخياطة صفراء مع مكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.