إقتراب موعد تقديم كيا سيراتو الشكل الجديد 2021 في الخارج !

ظهرت سيارة كيا سيراتو في صور تجسسية تم إلتقاطها عندما كانت تُجرب السيارة في كوريا الجنوبية في الفترة الماضية. وننتظر حاليًا طرح النسخة المُحسنة من الجيل الرابع من Kia Cerato في الخارج. حيث قامت بعض المواقع الكورية بتسريب صور ورندرات توقعية للسيارة.

رأينا مؤخرًا طرح هيونداي النترا 2021 في جيلها الجديد كُليًا كما إستقبلنا سيارات جديدة عديدة، وتحتاج كيا سيراتو لنسختها المحسنة حتى تدخل المنافسة وتستعيد قوتها مرة أخرى في الأسواق.

ستأتي كيا سيراتو الشكل الجديد 2021 كنسخة مُحسنة للجيل الرابع الحالي والذي جاء لدينا بإسم كيا جراند سيراتو، ستحصل السيارة على العديد من التعديلات في التصميم لتُشبه كيا اوبتيما 2021 الجديدة، كما ستأتي السيارة بـ شعار KIA الجديد.

شاهد: كيا سيراتو 2022 تظهر في صور رسمية قبل الكشف عنها !

كيا سيراتو 2021 الشكل الجديد

سيتم إجراء تعديلات على إكصدام السيارة الأمامي والخلفي، كما ستأتي مع شبكة أمامية أرفع من الحالية، وستأتي ايضًا مع كشافات LED أمامية وخلفية جديدة بتصاميم جديدة عن الموجودة حاليًا، وسنجد ايضًا تصميم مُختلف لجنوط السيارة والتي ستتوفر بخيار بقياس 17 بوصة.

اما من الداخل فمتوقع ان نرى تغييرات كبيرة في التصميم الداخلي، ستحصل السيارة على شاشة وسطية بقياس 10.25 بوصة بدلًا من الحالية التي تأتي بحجم 8 بوصة، وسنجد ايضًا شاشة عدادات Digital بقياس 7 بوصة، كما من المتوقع ان نرى فتيس Shift By Wire مثل سكودا اوكتافيا A8.

من ناحية المواصفات، فمن المتوقع ان يتم طرح السيارة مع محرك جديد 4 سلندر 1.5 لتر تيربو بقوة 158 حصان وعزم دوران 253 نيوتن.متر ظهر مؤخرًا في كيا سييد وهيونداي i30 بالخارج، او محرك 4 سلندر 1600 سي سي تيربو بقوة 178 حصان وعزم دوران 265 نيوتن.متر.

Kia Cerato

سيتم الكشف عن السيارة بشكل رسمي في الأسواق الكورية قبل نهاية شهر مارس الحالي، ثم ستدخل السيارة لخطوط الإنتاج وستخرج للأسواق بدايًة من شهر مايو 2021 القادم. ولا اعتقد اننا سننتظر كثيرًا حتى تصل السيارة الى أسواق الشرق الأوسط.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد