“نور الدين الشريف” يُطلق جيتور X70 موديل 2021 الجديدة رسميًا في مصر !

إنطلقت علامة “جيتور” اليوم بشكل رسمي في السوق المصري تحت توكيل جديد “نور الدين الشريف”، وشركة جيتور هي شركة صينية تابعة لشركة شيري وتهتم جيتور بإطلاق سيارات كبيرة الحجم فخمة مُتعددة الإستخدامات، وبقيمة قوية مقابل السعر كعادة السيارات الصينية.

وأول سيارة توفرت من جيتور في السوق المصري هي جيتور X70 موديل 2021 والتي تتوفر بخيار 7 راكب، والسيارة تُصنف كروس اوفر مُدمجة وتم البدء في إنتاجها في عام 2018 وهي تعتبر اول سيارات جيتور وهي تأتي على نفس قاعدة بناء شيري تيجو 8.

والنسخة المتوفرة لدينا في مصر هي النسخة المُحسنة من الجيل الأول وهي والتي تم إطلاقها في مصر وفي الصين في نفس الوقت وذلك قبل إطلاقها في دول الخليج، فشركة جيتور متواجدة في الكثير من دول الخليج.

جيتور X70

وتأتي جيتور X70 في السوق المصري لتُنافس مع سيارات مثل شيري تيجو 7 وبريليانس V6 وشيفروليه كابتيفا، كما أنها تُنافس سيارات 7 راكب مثل تويوتا راش وميتسوبيشي اكسباندر.

ووضح توكيل السيارة في مصر انه للحصول على توكيل سيارات Jetour في مصر إستغرق الأمر عامين، وذلك محاولة تقديم السيارة في مصر بالمواصفات الكاملة مع الإحتفاظ بالفخامة والرفاهية ووسائل الأمان بجانب تقديمها بتسعير مُنافس.

كما أكد “نور الدين الشريف” انه سيتم إطلاق أربعة سيارات اخرى من شركة جيتور في السوق المصري خلال عام 2020 و2021 وذلك لتوفير خيارات عديدة مُختلفة أمام العُملاء.

Jetour X70

مواصفات جيتور X70 موديل 2021

  • 4 سلندر 1500 سي سي تيربو
  • قوة 147 حصان
  • عزم دوران 210 نيوتن.متر
  • نظام جر أمامي للعجلات
  • فتيس اوتوماتيك 8 سرعات
  • تسارع من 0 الى 100 كم في 10 ثواني
  • اقصى سرعة للسيارة 185 كم / ساعة
  • سعة خزان البنزين 55 لتر
  • متوسط إستهلاك البنزين 8.2 لتر لكل 100 كم

هذه هي مواصفات جيتور X70 الجديدة في السوق المصري، ونجد ان الموتور المُستخدم فيها هو نفس الموتور الموجود في شيري تيجو 7 لكن مع فتيس مُختلف ومُعدل تسارع أقوى.

وتتوفر السيارة بالكثير من التجهيزات ووسائل الأمان، حيث نجد انها تأتي مع ABS وEBD ونظام الثبات الإلكتروني، كما تأتي مع نظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام المساعدة في صعود المنحدرات ونظام التحكم في الجر.

جيتور اكس 70

تتوفر جيتور X70 موديل 2021 ايضًا مع نظام مراقبة النقاط العمياء ومساعد البقاء في الحارة المرورية، وتتوفر السيارة ايضًا مع كاميرا خلفية تدعم الرؤية المُحيطية، ونجد وسائد هوائية أمامية.

كما تتوفر السيارة مع العديد من التجهيزات، فنجد انها تتوفر مع شاشة 10 انش عن طريقها تتحكم في نظام صوتي من 6 سماعات، وتأتي السيارة مع فرش من الجلد وإمكانية التحكم في مقعد السائق في 6 إتجاهات.

وتأتي ايضًا السيارة مع فتحة سقف بانوراما وجنوط 18 بوصة رياضية وطارة Multi-Function من الجلد، ونجد ايضًا لوحة عدادات Digital، هذه هي أبرز التجهيزات.

جيتور X70 الجديدة

سعر جيتور X70 موديل 2021

تم تقديم سيارة Jetour X70 في السوق المصري بشكل رسمي بفئتين مُختلفتين التجهيزات، الأولى منهم تأتي 5 راكب اما الفئة الأعلى تجهيزًا تأتي بـ7 رُكاب، وتأتي أسعارهم كالتالي :-

  • الفئة الأولى بسعر 298 الف جنية مصري
  • الفئة الثانية بسعر 328 الف جنية مصري

وتم تقديم السيارة في السوق المصري مع ضمان مدته 6 سنوات او 150 الف كيلو متر، مع صيانة مجانية لأول سنتين او 40 الف كيلو متر .. أيُهما أقرب، والجدول التالي يوضح لكم التجهيزات الموجودة في كل فئة.

سعر جيتور X70

الفئةالكمالياتالسعر
الأولى ( Comfort )ABS, EBD, ESP، وسادة هوائية أمامية، نظام مراقبة ضغط الإطارات
نظام المساعدة في صعود المنحدرات، نظام التحكم في الجر
شاشة 10 بوصة، جنوط 18 بوصة، كشافات ضباب خلفية
نظام صوتي من 4 سماعات، طارة Multi-Function
298.800 جنية
الثانية ( Luxury )7 مقاعد، كاميرا خلفية، نظام البقاء في الحارة المرورية
مراقبة النقاط العمياء، مثبت سرعة، الحماية ضد السرقة
كشافات ضباب أمامية وخلفية، فتحة سقف بانوراما
كاميرا خلفية 360 درجة، قضبان سقفية، فرش جلد
شاشة عدادات ديجيتال 12.3 انش، نظام صوتي 6 سماعات
328.800 جنية
مقالات مُتعلقة
3 تعليقات
  1. عبد الله يقول

    يعني نحجز ولا ايه نستنى شويه احسن

  2. Osama Khaled يقول

    لا متحجزش استنا شويه كده نشوف الدنيا هترسا على اي

  3. محمد عبد الله يقول

    بيقولو هيا هيا شيري تيجو 8 امال ليه في فرق كبير اوي في السعر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد