“ابو غالي موتورز” تطرح جيلي كول راي موديل 2022 في مصر

بعدما حصلت مجموعة “أبو غالي موتورز” على وكالة سيارات جيلي الصينية في السوق المصري، قامت الشركة بتقديم سيارة جيلي كول راي موديل 2022 الرياضية الجديدة بشكل رسمي في مصر، وهي واحدة من أهم سيارات جيلي والتي حققت شهرة واسعة في أسواق الخليج.

تعتبر Geely Coolray هي سيارة كروس اوفر تحت المُدمجة رياضية، خرجت السيارة لأول مرة في الخارج في 2018 وهذا هو الجيل الأول منها، وهي تأتي في الأسواق لتُنافس مع سيارات عديدة أبرزها جاك JS4 وام جي ZS وهافال جوليان وسيات ارونا وغيرها من السيارات.

جيلي كول راي

سيارة Geely Coolray تُمثل التطور الأخير لسيارات جيلي في الأسواق، تأتي السيارة مبنية على قاعدة بناء BMA من جيلي وهي قاعدة بناء مُتطورة جدًا، وتتوفر السيارة في بعض الأسواق بإسم بروتون X50 نتيجة شراكة شركة جيلي مع شركة بروتون الماليزية.

تأتي السيارة بتصميم رياضي صريح، فالسيارة صغيرة الحجم وتحمل الكثير من اللمسات الرياضية أبرزها السبويلر الخلفي الكبير والخطوط الجانبية الحادة ومُقدمة السيارة الهجومية التي تحمل الكثير من الزوايا والأجزاء الحادة التي تعطي طابع رياضي والتطعيمات الرياضية باللون الأحمر.

جيلي كول راي 2022

اما عن السيارة من الداخل فهي تُقدم طابع أكثر فخامة عن الجانب الرياضي، بالنظر الى الطارة الـMulti-Function المُتميزة من جيلي والكونسول الوسطي العريض المُرتفع والذي يفصل السائق عن الراكب الأمامي ويحمل أدوات التحكم وناقل الحركة الكهربائي، وأخيرًا الشاشات كبيرة الحجم.

مواصفات جيلي كول راي موديل 2022

  • 3 سلندر 1500 سي سي تيربو
  • قوة 175 حصان
  • عزم دوران 255 نيوتن.متر
  • فتيس DCT من 7 نقلات WET
  • نظام جر امامي للعجلات
  • تسارع من 0 لـ100 كم في 7.9 ثانية
  • أقصى سرعة للسيارة 195 كيلو متر / ساعة
  • سعة الشنطة الخلفية 330 لتر

ويبلغ ارتفاع السيارة عن الأرض 19.6 سم، وسعة خزان البنزين 45 لتر، كما تأتي السيارة بنظام تعليق أمامي ماكفيرسون سترات ونظام تعليق خلفي تورشن بيم شبه مستقل.

Geely Coolray

تأتي السيارة بالعديد من التجهيزات ومنها جنوط 17 بوصة او 18 بوصة رياضية مع مصابيح أمامية هالوجين وإضاءه LED نهارية وكشافات LED ضبابية وتطعيمات من الكاربون فايبر ومرايات جانبية كهربائية تدعم الطي وبها إشارات بالإضافة الى حوامل سقف فضلًا عن فتحة سقف بانوراما وسبويلر خلفي.

كما تأتي مع شاشة وسطية بحجم بقياس 10.25 بوصة تدعم Apple Car Play و Android Auto وشاشة عدادات Digital بقياس 3.5 بوصة او 7 بوصة، مع نظام صوتي من 6 سماعات وتكييف هواء اوتوماتيك طارة Multi-Function ومثبت سرعة وكاميرا خلفية او 360 درحة.

كول راي

بالنسبة للأمان فالسيارة تأتي مع 2 وسائد هوائية او 6 وسائد هوائية مع أنظمة ABS و EBD و BA والثبات الإلكتروني والتحكم في الجر والثبات على المرتفعات ومستشعرات لقياس ضغط الإطارات وحساسات ركن أمامية وخلفية.

سعر جيلي كول راي 2022

تم تقديم السيارة في السوق المصري من خلال وكيلها الجديد بفئتين مُختلفة التجهيزات والأمان، ويصل ضمانها لـ5 سنوات او 150 الف كم.

  • الفئة الأولى بسعر 320 الف جنية
  • الفئة الثانية بسعر 370 الف جنية

سعر جيلي كول راي 2022 في مصر

الفئةالسعر
الأولى ( Comfort )420.000 جنية
الثانية ( Premium )485.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.