اكسيد VX الفاخرة تمتاز بأسلوبها الرائد.. ودقة فائقة في التصميم

KGM Torres

KGM Torres

بموجب مفهوم التصميم الجمالي والذكي لعلامة EXEED الصينية الفاخرة، تلتزم كل سيارة من سيارات الشركة بنموذج متكامل بين الأساس والتكنولوجيا الذكية ومستوى الفن في التصميم.

وكونها السيارة الرائدة للعلامة اكسيد، تمتاز اكسيد VX في تصميمها بثلاثة عناصر، “الدقة”، “النقاء”، و”العاطفة”، مما يجلب المتعة لنظرك عند رؤية السيارة. حيث تظهر السيارة تأثيرًا بصريًا قويًا كمنتج كبير الحجم، يبلغ طوله 5 أمتار، فإن خطوط الجسم بسيطة وسلسة ومتناسبة.

EXEED VX

عند النظر الى تصميم الواجهة الأمامية، فإن الجمع بين الشبكة الأمامية الكبيرة والمصابيح الأمامية الذكية، يجلب الإحساس بالجودة ومستوى الفخامة، حيث أن الواجهة الأمامية صُنعت من قبل Cartier وهي علامة تجارية للمجوهرات الفاخرة، مع جزء ذهبي ثُلاثي الأبعاد من Trinity.

بالإضافة الى ذلك، تصميم مرآة الرؤية الخلفية المدمجة في الباب، والجنوط قياس 20 بوصة ثُنائية اللون، ومصابيح خلفية LED، وحتى التصميم الخاص بالعادم، يعبر عن النجاح الباهر لتصميم السيارة الخارجي.

VX

يظهر أيضًا التصميم الداخلي للسيارة مستوى متقدم من الجمال، حيث تجد شاشة مزدوجة مقاس 12 بوصة، عصرية ورائعة ومليئة بالحس التكنولوجي، بدقة شاشة تصل الى 1920×720، وتأتي المقاعد مصنوعة من الجلد الفاخر بتطريز فرنسي خالص.

تم تجهيز اكسيد VX أيضًا بزجاج أمامي قوي للحد من الضوضاء، وعزل صوت المحرك بشكل كامل، للحصول على الهدوء والراحة بالمقصورة الداخلية.

تتميز السيارة أيضًا بنافذة كبيرة على طراز اليخوت تبلغ مساحتها 1270 سم مربع، والتي تتيح لمقاعد الصف الثالث الإستمتاع بالرحلة بمستوى VIP، كما تتمتع فتحة السقف البانورامية كبيرة الحجم والتي تبلغ مساحتها 1.18 مترًا بعبور لضوء الشمس بشكل متميز.

Exeed VX 2022

تم تجهيز السيارة أيضًا بثلاثة مكيفات هواء مستقلة للتحكم في درجة الحرارة، مع نظام تنقية ثُلاثي CN95، ليتوفر الاكسجين الطبيعي النقي داخل السيارة.

كما قال كيفين رايس، أحد مُصممي السيارات الرائدين في العالم، فإن ذوق المستهلكين تغير على جانب التصميم، فأصبحوا يُريدون أن تتناغم السيارات مع الحياه وتكون جزء منها.

لذلك، تسعى EXEED VX لتعبر عن هويات المستخدمين بتوفير تجربة مريحة للسائق والركاب بمستوى فاخر متكامل.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.