تضع اكسيد RX معايير جديدة للأداء المتميز على الطرق الوعرة

KGM Torres

KGM Torres

إن سيارة EXEED RX عبارة عن مزيج متناغم من الجمال التصميمي والذكاء التكنولوجي والتحكم الذي لا مثيل له في القيادة، وهي مصممة للقيادة في كل من المناظر الطبيعية الحضرية والبيئات الجامحة. تم تصميم RX لأولئك الذين يجرؤون على المغامرة “نحو البرية”، وتتميز بنظام تعليق CDC المبتكر، وسبعة أوضاع للقيادة، ومجموعة من الابتكارات التكنولوجية المتطورة.

أعجوبة تكنولوجية لراحة وتحكم فائقين

في قلب تجربة القيادة التي لا مثيل لها في RX يوجد نظام التعليق الكهرومغناطيسي CDC (التحكم المستمر في التخميد). تسمح هذه الميزة المبتكرة، المستوحاة من رشاقة السمك الطائر، لسيارة RX بالتكيف بشكل فوري مع أي حالة طريق، مما يضمن قيادة ليست مريحة فحسب، بل سلسة حقًا.

EXEED RX Platform

يعمل نظام CDC على رفع راحة التعليق بنسبة 30%، ويقلل الرفع أثناء التسارع بنسبة 36%، ويقلل الإيماء أثناء الكبح بنسبة 30%. إن قدرتها على تخفيف التدحرج أثناء المنعطفات بنسبة 5% ومنع تناثر الماء على الطرق الوعرة بنسبة 40% تضمن تجربة قيادة هادئة.

من خلال الالتزام بمعايير السلامة الأكثر صرامة، يضمن هيكل RX الممتص للطاقة، إلى جانب تغطيته الفولاذية عالية القوة بنسبة تصل إلى 85%، أقصى درجات الأمان لجميع الركاب.

Exeed RX

إن التصميم الداخلي لسيارة اكسيد RX لا يعد أقل من مقصورة قيادة متميزة، حيث يوفر أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من ذكاء وراحة. فهي تجمع بين الفخامة المثالية مع التركيز على تجربة السائق والركاب، مما يجعل كل رحلة ممتعة. سواء كنت تتنقل عبر شوارع المدينة أو في البرية، توفر RX ملاذًا للراحة والأمان والتكنولوجيا.

يعد EXEED RX رفيقًا لأولئك الذين يسعون إلى التحرر من المألوف. يخدم تصميمها وأدائها وميزاتها غرضًا فريدًا: تمكين شاغليها من احتضان نداء البرية. مع EXEED RX، تمثل كل رحلة فرصة للاكتشاف والاستكشاف وتجاوز الحدود.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.