علامة EXEED الفاخرة تنطلق لأول مرة في المملكة العربية السعودية

وقريبًا في الأسواق المصرية!

KGM Torres

KGM Torres

أقيم مؤخرًا حدث EXEED لوسائل الإعلام تحت عنوان “Born for More” في قاعة “Leylaty Function Hall” في جدة، المملكة العربية السعودية. حضر الحفل 64 عضوًا من وسائل الإعلام الرئيسية في المنطقة، بما في ذلك صحفيون ومؤثرون من الصحف والمجلات والمواقع ومنصات الفيديو الرئيسية، ومن بينهم “محمد الكناني” و”هاني عمرو” و”محمد أورفلي” و”هاتان عرب”، وقد حضروا جميعًا ليشهدوا ويشاركوا. في رحلة ماركة سيارات اكسيد الفاخرة التي تنطلق في أسواق الشرق الأوسط.

لاعب جديد في سوق السيارات الفاخرة العالمية، EXEED. من ناحية، يرث الخبرة المتراكمة منذ قرن من الزمن في صناعة السيارات الأوروبية، بينما من ناحية أخرى، يدمج أفضل وأحدث التقنيات الذكية الصينية، مما يُمكّن العلامة التجارية في تحديها لـ ماركات السيارات الفاخرة التقليدية. جذبت طرازي VX و TXL اللذان تم عرضهما في الحدث انتباه الصحفيين المشاركين لحظة الكشف عن السيارات.

اكسيد VX الجديدة

اكسيد VX

تتميز VX بمساحة أكبر والمزيد من القوة من خلال محرك أكبر حجمًا بقدرة حصانية وعزم دوران أعلى، وتصل بطولها الى 5 أمتار تقريبًا وقاعدة عجلات تبلغ 3 أمتار، مما يخلق مساحة داخلية فسيحة مرغوبة، إلى جانب محرك 2.0T GDI للحصول على قوة على الطريق.

اكسيد TXL الجديدة

اكسيد TXL

تؤكد TXL على الجمال في التصميم، من خلال شبكة سحب هواء بلا حدود وضوء يتنفس مع شعار النجمة الذي من المؤكد أنه سيلبي التوقعات المتنوعة للسائقين في جميع أنحاء العالم. مع الأخذ في الاعتبار الظروف الشبيهة بالصحراء في الشرق الأوسط، تم تصميم EXEED خصيصًا للمناخات الحارة مع تهوية المقاعد وأنظمة التبريد القوية.

حدث معاينة الوسائط هو أول ظهور لـEXEED في المملكة العربية السعودية ومحطته الأولى في سوق الشرق الأوسط. بعد ذلك، تخطط EXEED لمزيد من التوسع في الشرق الأوسط مع دخول السوق المقرر المقبل في الكويت وقطر والسوق المصرية.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.