دي اس تكشف عن سيارة DS9 الجديده في الخارج بشكل رسمي !

شركة دي اس هي الشركة التي تُنتج سيارات Premium من مجموعة PSA، وشركة DS هي التابعه لـ ستروين بالتحديد، والشركة لديها الكثير من السيارات الهاتشباك والكروس اوفر الفخمة الموجوده في الاسواق المصرية، وقدمت الشركة سيارة DS9 الجديده لتكون اول سيارة سيدان بريميم من سيارات دي اس.

سيارة دي اس 9 هي افخم سيارة سيدان فرنسيه، السيارة مبنيه على نفس قاعده بناء بيجو 508 وذلك نظرًا لأن الشركتين دي اس وبيجو تحت مجموعة PSA، وتأتي السيارة بتصميم فخم جدًا من خطوط جانبيه حاده وسقف مائل والكثير من لمسات الكروم كما ان السيارة من الداخل مازالت فخمه وخامات التصنيع المُستخدمه بها.

DS9

السيارة تم الإعلان عنها في الصين منذ فتره والامس تم إطلاق النسخة الاوروبيه منها بشكل رسمي، وسنرى العرض الاول من لـ سيارة دي اس 9 في معرض جنيف للسيارات 2020 الاسبوع المقبل.

مواصفات سيارة DS9

السيارة هي تعتبر الاخت الاكبر لسيارة بيجو 508 فهي تأتي بأبعاد اكبر وتصميم افخم، والسيارة حصلت على نفس لغة التصميم المُستخدمه في دي اس 7 الكروس اوفر.

  • سعة المحرك 1600 سي سي تيربو
  • قوة المحرك 225 حصان
  • المحرك يُمكن إستخدامه كمحرك كهربائي لشحنه وإستخدامه لمسافة 50 كيلو بدون تدخل محرك البنزين
  • فتيس اوتوماتيك 8 سرعات
  • ميزة Active Scan لضبط نظام التعليق حسب حاله الطريق
  • نظام القياده الذاتي لقياده السيارة على الطرق السريعة حتى سرعة 180 كيلو متر / ساعه
  • مجموعة DS Safety التي تشمل كاميرا رؤية ليلية وفرامل الطوارئ والتعرف على لافتات المرور
  • ميزة DS Smart Access لفتح السيارة عن طريق تطبيق على الهاتف مثل سيارات تيسلا

دي اس 9

السيارة تأتي مع مواصفات قوية جدًا ومُزوده بتجهيزات ومميزات هامه وقوية وتليق بسيارة فخمة مثل سيارة DS9، والسيارة من الداخل تأتي مع خامات فخمة جدًا فنجد الفرش الجلد والـ الكانتارا والكثير من الخيوط التي تُشعرك بالفخامه، كما ان شاشة العرض الوسطيه الضخمه تُعطيك طابع فخم عن السيارة.

لوحة العدادات تظهر في شاشه كبيره خلف عجله القياده بنفس الشكل الذي رأيناه في DS7 والذي حصل على إعجاب الكثير من الناس وهو تصميم وشكل مُميز جدًا.

صالون DS9

سيتم الإعلان عن السيارة بشكل رسمي في معرض جينف للسيارات في الاسبوع القادم، وسيتم توفير خيارات لمحركات اخرى مثل محرك دفع امامي بقوة 250 حصان ومحرك اخر دفع كلي بقوة 350 حصان دفع رُباعي.

سيارة دي اس 9

مقالات مُتعلقة
2 تعليقات
  1. محمد النائب يقول

    دي اس فخامه بجد طول عمرها

  2. mohamed 7amed يقول

    مساء الفخامه بجد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد