“جلوبال اوتو” تُسلم الدفعة الأولى من سيارات BMW للحاجزين

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت مجموعة “جلوبال أوتو” للسيارات، الوكيل الرسمي لـ سيارات BMW و MINI في مصر، عن تسليم الدفعة الأولى من حجوزات سيارات BMW لمجموعة من العملاء، بعد وصول طرازات الفئات الثانية والثالثة والخامسة إلى صالات عرض الشركة بالقطامية ومدينة العبور، والتي تم تجهيزها مؤخرًا بالتوافق مع هوية BMW Retail Next الجديدة.

وقامت مجموعة جلوبال أوتو بتسليم الدفعة الأولى من سياراتها بالأسعار المعلنة الرسمية؛ رغبة في تلبية جميع احتياجات عملائها الحقيقيين بطريقة تفوق توقعاتهم، وتوفير تجربة امتلاك فريدة تضمن لهم راحة البال وتعزز من ولائهم للعلامة الألمانية المرموقة.

وتقدم مجموعة جلوبال أوتو لعملاء BMW في السوق المصرية ضمان فريد من نوعه لمدة خمس سنوات أو 200 ألف كليو متر ( أيهما أقرب )، مع باقة صيانة شاملة مجانية تغطي تكاليف الصيانة الدورية لمدة ثلاث سنوات أو 60 ألف كيلو متر ( أيهما يأتي أولًا ).

تسليم سيارات BMW

من بين السيارات التي سلمت مؤخرًا للحاجزين: سيارات الفئة الثانية المتنوعة، والتي تتوفر في مصر بالطرازات 218i Advantage و218i Sport Line و218i M Sport، وأيضًا الطراز عالي الأداء M235i xDrive، بالإضافة إلى سيارات الفئة الثالثة المميزة؛ والتي تقدمها مجموعة جلوبال أوتو في الطرازات 320i Advantage و320i Luxury Line و320i M Sport و330i M Sport، وأخيرًا الطرازات الأقوى M340i xDrive.

أما عن آخر السيارات التي سلمتها المجموعة لعملائها مؤخرًا، فكانت من نصيب الفئة الخامسة الفاخرة، التي تتوافر في مصر بطرازات 520i Advantage و520i Luxury Line و530i Luxury Line.

مقالات مُتعلقة
تعليق 1
  1. محمد شريف صلاح يقول

    شركة ايجي كار شركة رائدة في تجارة السيارات نتمنى لها التوفيق والتقدم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.