شركة بيستون التابعة لـ فاو الصينية قريبًا في مصر مع وكيل جديد !

ستنضم شركة بيستون التابعة للصانع الصيني العملاق فاو الى الأسواق المصرية في الفترة المُقبلة، وبالفعل إنطلقت صفحة Bestune Egypt على فيس بوك في شهر مارس الماضي وبدأت من يوم 8 مايو الماضي بنشر صور ومنشورات تشويقية للسيارات بيستون B70 مع تشغيل إعلانات ممولة على هذه الصور.

وطبقًا لرد صفحة بيستون ايجيبت على التعليقات، فسيكون توكيل سيارات بيستون في مصر هو شركة “مصر حلوان للإستيراد والتصدير” وهي تعتبر وكيل شركة باناسونيك اليابانية في السوق المصري، وستبدأ “مصر حلوان” أولى خطواتها في سوق السيارات المصري خلال الفترة المُقبلة مع شركة بيستون.

سيارات بيستون

وكيل مصر حلوان للإستيراد والتصدير

تأسست “مصر حلوان” في عام 1974 وكانت تتاجر الشركة في مُنتجات منزلية مُختلفة من شركات عديدة، ومنذ عام 1977 بدأت الشركة في التعامل مع شركات كبرى والحصول على وكالتها بشكل محلي في مصر، وهي تعتبر وكيل لشركة باناسونيك اليابانية وفاجور الإسبانية. وحصلت شركة “مصر حلوان” على العديد من جوائز التوزيع من شركات مُختلفة على مدار 33 عام.

وسيبدأ التوكيل أول أعماله في سوق السيارات من خلال حصولة على وكالة سيارات بيستون الصينية التابعة للصانع العملاق فاو، وتعتبر سيارات بيستون من السيارات الصينية المُتميز المتوفرة حاليًا بالأسواق الخليجية وغيرها من الأسواق وأخيرًا سنراها في السوق المصري في الفترة المُقبلة.

مصر حلوان للإستيراد والتصدير

شركة بيستون وسياراتها في مصر

طبقًا لردود صفحة Bestune Egypt على التعليقات والصور التشويقية التي نشرتها، فستقوم الشركة في الأسواق المصرية بطرح أول موديل لها وهو بيستون B70 خلال الفترة المُقبلة، ثم بعدها ستقوم بإطلاق سيارة الكروس اوفر المُتميزة بيستون T77 التي رأيناها في سوق السيارات الخليجي.

بيستون B70

بيستون B70

سيارة بيستون B70 هي سيارة سيدان متوسطة الحجم صينية المنشأ، تم البدأ في إنتاجها في عام 2004 والجيل الحالي المتوفر منها هو الجيل الثالث، تأتي السيارة مع تصميم خارجي وداخلي ثوري جدًا وخامات مُتميزة وستكون هي أكبر سيارة صينية سيدان متوفرة في السوق المصري.

من ناحية الحجم وليس السعر فالسيارة سيدان متوسطة الحجم من نفس حجم شيفروليه ماليبو وسكودا سوبيرب وفولكس فاجن باسات، وستُقدم السيارة في السوق المصري مع ضمان 6 سنوات او عدد كيلومترات غير محدود، اما عن التسعير فنتمنى ان لا يتخطى سعر السيارة حاجز الـ400 الف!


بيستون T77

بيستون T77

كما ستقوم الشركة بإطلاق بيستون T77 فيما بعد، وهي سيارة كروس اوفر مدمجة الحجم يتم تصنيعها في الصين ايضًا، هذا يعتبر أول جيل من السيارة وخرجت النسخة الإنتاجية منها في عام 2018 ووصلت للأسواق السعودية وبالفعل قام “بكر أزهر” عبر قناة سعودي اوتو بمراجعة السيارة.

ستأتي هذه السيارة لتُنافس مع سيارات مثل ام جي ZST ( التي لم يتم إطلاقها بعد ) وشيري تيجو 7 وجاك JS4 وسيارات اخرى عديدة، ولا تعتبر السيارة رخيصة الثمن مُقارنًة بالمنافسين حيث نتمنى ان لا يتخطى تسعيرها حاجز الـ360 الف جنية مصري.


بيستون B30

بيستون B30

سيارة بيستون B30 هي سيارة سيدان تحت المدمجة صغيرة الحجم إقتصادية، تم تقديم الجيل الأول منها لأول مرة في 2015 وحاليًا تم وقف إنتاج الجيل الأول وأخر موديل منه هو موديل 2020، وفي إنتظار ان تطرح الشركة الجيل الثاني من السيارة في الخارج ثم ستدخل السيارة في السوق المصري.

نتوقع ان تأتي السيارة في مصر في جيلها القادم ( لا نعلم موعد إطلاقه في الخارج او إطلاقه في مصر ) لتُنافس اسفل سعر 250 الف جنية، وبذلك ستقع في منافسة مع سيارات مثل شانجان السفن القادمة وشيفروليه اوبترا وسيارات أخرى عديدة، فهذه الفئة السعرية ستشهد منافسة ساخنة في الفترة المُقبلة.

مقالات مُتعلقة
2 تعليقات
  1. Elia يقول

    لو الوكيل الجديد ما نزلش ب فاو x40 موديلات جديدة 2021 معاه يبقى هيعمل زى الجيوشى 3 سنين ويسحب نفسه من فاو فالناس هتخاف تشترى الجديد من فاو زى b70 أو b80 وهيقوله هيعمل فينا زى الى قابليتها لكن لو اخد معاه صيانة فاو x40 ونزل من الجديد منها مع اللى 80والبى 70 تبقى عربيات فاو رقم 1 فى مصر بالنسبة للسيارات الصينى

  2. Elia يقول

    على فكرة سيارة فاو بيسترون x40 عربية قوية جدا كأنك راكب قشقاى مثلا مش صينى خالص ثبات على الطريق غير عادى توازن العربية تحفة الفرامل مش زى عربيات كورى هنا مصر مع وكيل جديد ومنزل صينى بردو تحس انك بتدوس فرامل عادية والكاوتش يصفر وبسحف لاء مع فاو x40 كل انظمة الفرامل تعمل بدقة عاليا وزنها ١٧٠٠ كيلو وصاج محمل زى البى ام ٤ اير باح ممكن تتفرج على فيديو اختبار العربية على يوتيوب متور فولكس فاجن وفتيس اوكتافيا متقفلة على خط إنتاج سيارة أودى المفروض تكون العربية رقم ١ فى مصر بالنسبة للسيارات الصينى وعلى فكرة بقالها معايا ٣سنين سافرت بيها شرم والغردقة وكل مكان فى مصر زى الفل وكنت راكب قابلها رينو فلوينس ٢٠١٥ وتويوتا كورولا ٢٠٠٩ يعنى اعتقد انى اقدر احكم على العربيات بخبرة متواضعة من حيث الرافهية والثبات والنعومة والأمان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.