“مصر حلوان” ستقدم سيارة Bestune B70S الجديدة قريبا

KGM Torres

KGM Torres

تعلن شركة مصر حلوان للسيارات ( MH Automotive )، الممثل والوكيل الرسمي لشركة فاو بستيون في السوق المصري، عن إطلاق سيارة B70S الجديدة في السوق المصري قريبًا.

شركة مصر حلوان للسيارات الممثل والوكيل الرسمي لشركة فاو بيستون في القاهرة، مصر، ستطلق قريبًا سيارة Bestune B70s الجديدة في السوق المصري. لقد تم طرح طراز B70 – وهى سيارة سيدان متوسطة الحجم – لأول مرة فى السوق فى نوفمبر 2021، مع اداء متميز فى المبيعات وخدمة ما بعد البيع.

بستيون B70s

وسوف تقدم شركة مصر حلوان للسيارة الطراز الجديد بستيون B70S بتصميم كروس أوفر جديد، مع شكل رائع ومواصفات داخلية وخارجية متعددة. ومع هذا التطور، تواصل شركة مصر حلوان للسيارات إلتزامها بتوفير أحدث المنتجات وأكثرها ثورية لعملائها في مختلف الأسواق.

هذه السيارات مثالية للقيادة داخل المدينة وتحظى بشعبية كبيرة بين جميع الفئات العمرية، خاصة محترفى القيادة. مجهزة بتكنولوجيا حديثة ونظام معلومات وترفيه موثوق به وميزات أمان عالية التقنية، من المتوقع أن تحقق B70S أداء جيد للغاية فى السوق المصرى التنافسي. سوف تكون الألوان الداخلية والخارجية فى B70S ألوان ملائمة لعملاء العصر الحديث ليستطيعون الأختيار منها.

بيستون B70s

جهود متعددة لـ”مصر حلوان” في سوق السيارات

من أجل تسهيل عمليات شراء السيارات بأسعار معقولة، توفر MH Automotive مجموعة واسعة من طرق السداد، بما في ذلك خطط التمويل المتعددة مع البنوك وشركات التمويل الموثوقة.

تلتزم MH Automotive بتقديم أعلى معايير الخدمات لعملائها. وقد تعاونت دائمًا مع أفضل الموزعين في السوق المصري، وستستمر في تنمية أعمالها وتطوير خدماتها.

يتم تدريب فريق خدمة ما بعد البيع في شركة MH Automotive بشكل مكثف ويستمرون في تحديث معرفتهم باستمرار. وتخطط الشركة لزيادة عدد مراكز الخدمة المعتمدة خلال نهاية هذا العام.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.