يشتمل على “كيا وتويوتا وشيفروليه”.. مزاد لـ سيارات الحوادث بشركة وثاق للتأمين

KGM Torres

KGM Torres

تنظم شركة وثاق للتأمين التكافلي، مزادًا لسيارات الحوادث، يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 مارس الجاري في تمام الساعة 12 ظهرًا، بـ مقر نادي شركة المصرية للاتصالات الكائن في 82 شارع كورنيش النيل بـ العجوزة أمام السيرك القومي ومسرح البالون.

ويشتمل المزاد على مجموعة متنوعة من الموديلات التي تبدأ من عام 2002 حتى 2022، مع إمكانية ترخيصها، وعلى من يرغب المشاركة في المزاد أن يقوم بشراء كراسة الشروط والمواصفات، من مقر شركة وثاق للتأمين التكافلي، الكائن في 25 شارع مصدق بالدقي، بسعر 100 جنيه.

ومن أشهر الطرازات المشاركة في المزاد، كل من تويوتا كورولا وكيا سبورتاج، وكيا سيراتو، أيضًا بيجو 508، وبيجو 301، وبيجو 2008، كذلك سيات إبيزا، وفورد إيكوسبورت، وMG 5، وسيتروين C3، كما تشارك موديلات سكودا أوكتافيا، وجيب رينيجيد، وفيات تيبو.

ويشهد المزاد مشاركة سيارات من فئات لادا جرانتا، وشيفروليه أوبترا، وشيفروليه نقل، بالإضافة إلى نيسان صني، وأوبل أسترا، وشيري تيجو، وسيتروين سي اليزيه، ودايو لانوس، وفولفو XC40 موديل 2021، أيضًا سوزوكي سياز.

شركة وثاق للتأمين التكافلي

تقول الشركة عن نفسها من خلال موقعها الإلكتروني، أنها تمارس أعمالها وفقًا لنظام التأمين التكافلي، من خلال العمل تحت مظلة هيئة رقابة شرعية، وهي المنوطة بمراجعة كافة أنشطة الشركة، مثل الاكتتاب وقبول الأعمال واستثمارات أموال الشركة، على أن يتم توزيع فائض النشاط التأمينى على المشتركين.

ويتم التوزيع خلال السنة المالية التى تحقق فيها الفائض، وفقًا للنظام الأساسي للشركة وسياسة توزيع الفائض التي أقرتها الهيئة العامة للرقابة المالية لشركات التأمين التكافلي، ولكن بعد موافقة الجمعية العمومية السنوية للمساهمين وهيئة الرقابة الشرعية، حيث يتم الإعلان عنها فى أول السنة المالية بمقر المركز الرئيسى للشركة.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.