“ابو غالي موتورز” وكيلًا لـ سيارات جيلي في السوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

حصل “أبو غالي موتورز” رسميًا على وكالة سيارات جيلي الصينية في السوق المصري، وتُعد شركة جيلي واحدة من شركات السيارات العالمية الرائدة في قطاع السيارات، وكشفت الشركة عن إقامة شراكة رسمية للتعاون مع مجموعة أبو غالي موتورز في سوق السيارات المصري.

وتخطط شركة “جيلي أوتو” لإنطلاقة جديدة غير مسبوقة في السوق المصري خلال المرحلة القادمة، ولذلك اختارت “جيلي” الصينية الشريك المناسب لتك المرحلة الهامة وهو مجموعة أبو غالي موتورز.

يُعد أبو غالي موتورز واحد من أهم التوكيلات المحلية في مصر، وهو الوكيل الرسمي لـ مرسيدس وجيب وألفا روميو وكرايسلر ودودج وسوبارو ورام، وستقوم شركة جيلي ومجموعة أبو غالي موتورز بإطلاق العديد من الموديلات الجديدة لـ جيلي في السوق المصري خلال الأشهر القادمة.

وكيل جيلي في مصر

شركة جيلي الصينية

تأسست شركة جيلي في عام 1997 وبذلت الكثير من المجهودات للإسهام في تطوير صناعة السيارات حول العالم، وقامت جيلي بشراء شركة فولفو بالكامل في 28 مارس 2010، كما تمتلك شركة لندن للسيارات الكهربائية وشركة Lynk & Co السويدية الصينية.

حصلت جيلي كذلك على 49.9% من أسهم شركة بروتون الماليزية في عام 2017 وحصلت ايضًا على 51% من أسهم شركة “لوتس للسيارات” البريطانية، وحصلت ايضًا جيلي على 9.69% من أسهم شركة دايملر الألمانية مُتعددة الجنسيات.

إستحواذ شركة جيلي على شركة لندن للسيارات الكهربائية وضح إهتمام شركة جيلي بالسيارات الكهربائية، وتسعى جيلي لأن تُصبح واحدة من أكبر الشركات التي تُنافس على المستوى العالمي. جدير بالذكر ان جيلي حققت مبيعات بعدد أكبر من 2.1 مليون سيارة خلال عام 2020 في الأسواق العالمية.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.