طرح فولكس فاجن تيجوان فيس ليفت 2021 رسميًا في مصر !

أعلنت “الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف” وكيل سيارات VW الألمانية في السوق المصري عن طرح فولكس فاجن تيجوان فيس ليفت 2021 الجديدة في السوق المصري. وتوفرت السيارة مع فئة R-Line الرياضية لأول مرة من فولكس فاجن في مصر.

سيارة Volkswagen Tiguan هي سيارة كروس اوفر مُدمجة الحجم، تأتي السيارة مبنية على قاعدة عجلات تاراكو وكودياك، وهي تُنافس بيجو 3008 وDS7 وهوندا CR-V وميني كونتري مان.

فولكس فاجن تيجوان 2021

سيارة تيجوان تم إطلاقها في جيلها الأول في عام 2007 وحققت السيارة مبيعات قوية وصلت الى 2.64 مليون سيارة. ثم جاء الجيل الثاني من السيارة في عام 2016 السابق، وتُطلق فولكس فاجن اليوم النسخة المُحسنة من الجيل الثاني رسميًا في مصر مع الإستعانة بالنسخة الـR-Line الرياضية لأول مرة في مصر.

جاءت السيارة بتعديلات عديدة في نسخة الـFacelift الجديدة، حيث نجد شبكة تهوئة أمامي جديد مع تصميم مختلف جديد وعصري للكشافات الأمامية، كما جاء الإكصدام الأمامي بتصميم مُختلف تمامًا بشكل هجومي، اما عن التصميم الخلفي فجاءت بنفس الشكل لكن بمصابيح خلفية جديدة وشكل إكصدام خلفي أحدث.

فولكس فاجن تيجوان موديل 2021

مواصفات فولكس فاجن تيجوان فيس ليفت 2021

  • 4 سلندر 1400 سي سي تيربو
  • قوة 150 حصان
  • عزم دوران 250 نيوتن.متر
  • فتيس DSG من 6 سرعات
  • نظام جر امامي للعجلات
  • تسارع من الثبات لـ100 كم في 9.2 ثانية
  • السرعة القصوى للسيارة 215 كم / ساعة
  • متوسط إستهلاك البنزين 6.7 لتر / 100 كم
  • سعة خزان البنزين 58 لتر

لم يختلف المحرك الموجود في نسخة الفيس ليفت عن موديل 2020 السابق من السيارة، لكن بالتأكيد شهدت السيارة إختلافات في التجهيزات خاصة مع توفر نسخة الـR-Line من السيارة.

فولكس فاجن تيجوان الشكل الجديد 2021

تأتي السيارة بالعديد من التجهيزات مثل كشافات LED أمامية وخلفية ومرايات جانبية كهربائية وجنوط 18 بوصة، كما تأتي مع فريم كروم حول زجاج السيارة الخارجي مع قضبان للسقف وزجاج فاميه.

اما من الداخل فنجد تجهيزات مثل كاميرا خلفية ومثبت سرعة وشاشة Touch بقياس 8 بوصة Apple Car Play و Android Auto مع شاشة عدادات Digital ونظام صوتي من 8 سماعات وإضاءه داخلية بأكثر من 30 لون وتكييف ثُلاثي المناطق وفرش الكراسي من القماش مع تطعيمات من الكروم بالداخل.

Volkswagen Tiguan

اما عن نسخة الـR-Line فهي تُقدم فتحة سقف بانوراما وجنوط 19 بوصة وشاشة مُتحركة لعرض السرعة وفرش داخلي من الجلد بأجزاء R-Line وكراسي كهربائية أمامية، هذا بالإضافة لتعديلات الـR-Line لتصميم السيارة الخارجي.

بالنسبة لوسائل الأمان فجاءت في جميع الفئات كما هي، حيث نجد 6 وسائد هوائية وABS وEBD وفرامل يد إلكتروني ونظام الثبات الإلكتروني ونظام التحكم في الجر ومراقبة ضغط الإطارات، كما تجد حساسات ركن امامية وخلفية.

تيجوان الشكل الجديد

سعر فولكس فاجن تيجوان فيس ليفت 2021

السيارة في موديل 2020 السابق كانت تُقدم بثلاثة فئات، وكانت تبدأ أسعارها من 510 الف جنية وحتى 615 الف جنية لأعلى فئة، اما الأن فالسيارة تتوفر بفئتين فقط وتبدأ الأسعار من 560 الف وحتى 630 الف.

  • الفئة الأولى Elegance بسعر 560 الف جنية مصري
  • الفئة الثانية R-Line بسعر 630 الف جنية مصري

سعر فولكس فاجن تيجوان موديل 2021

الفئه السعر
الأولى ( Elegance )570.000 جنية
الثانية ( R-Line )645.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد