تعرف على السيارات القادمة للسوق المصري في عام 2021 !

خلال عام 2021 ننتظر طرح العديد من السيارات في السوق المصري. حيث طوال عام 2020 شهدنا العديد من السيارات التي تم إطلاقها في الخارج والتي من المفترض ان تتواجد في الأسواق المصرية، لذلك فنحن في هذه المقالة سنوضح لكم كافة الموديلات التي ننتظر إطلاقها في مصر في عام 20221 الجديد.

ونوضح لكم أنه في خلال عام 2020 رأينا العديد من السيارات الجديدة التي تم طرحها في الأسواق المصرية. قُمنا نحن على موقع ايجي كار بتوضيح كافة السيارات التي تم طرحها في مصر طوال عام 2020 في فئة السيارات الكروس اوفر والسيدان من خلال مقالات تم نشرها يُمكنك العودة إليها.

دي اس 3 موديل 2021

حيث ننتظر في بداية عام 2021 ان يتم طرح سيارة DS3 الجديدة والتي تعتبر سيارة كروس اوفر تحت المُدمجة فخمة. وتشارك السيارة بيجو 2008 في قاعدة عجلاتها لكنها تعتبر أفخم منها بفرق واضح في الخامات والتجهيزات والتصميم سواء الداخلي أو الخارجي.

كما ننتظر طرح سيارة هيونداي توسان الشكل الجديد الذي تم طرحه في الخارج منذ فترة. حيث جاءت السيارة بتصميم جديد تمامًا جريء الى حد كبير وهذا هو توجه هيونداي مؤخرًا وهو ان تُطلق سيارات بتصميمات جريئة مُختلفة عن كافة المُنافسين.

هيونداي توسان الشكل الجديد

سيتم طرح ايضًا مجموعة سيارات من شركة سوزوكي حيث سيتم إطلاق سوزوكي بالينو هاتشباك وسيتم طرح ايضًا سوزوكي فيتارا الجديدة مع إطلاق النسخة المُحسنة من سوزوكي سياز وبعض الموديلات الأخرى التي لم نتأكد من صحة إطلاقها في السوق المصري.

سيتم أيضًا إطلاق سيارة فورد كوجا الجيل الجديد والتي كان من المفترض ان يتم طرحها في نهاية 2020 لكن تم تأجيل موعد إطلاقها نظرًا للأزمات التي سببها فيروس كورونا، ومن المتوقع ايضًا ان يتم طرح فورد بوما وهي سيارة كروس اوفر تحت المُدمجة.

فورد كوجا الشكل الجديد

ومن المؤكد انه سيتم طرح سيارة فورد فوكس الجديدة كُليًا والتي يتم تصنيعها في الصين حاليًا. ومن المتوقع ان يتم طرحها في الربع الأول من عام 2021 حيث وصلت السيارة بالفعل لدى الموزعين منذ فترة.

سيتم ايضًا طرح السيارة الصينية المُنتظرة سيارة MG ZST النسخة المُحسنة الجديدة والتي ستأتي للسوق المصري بفئة بمحرك تيربو جديد بأداء قوي جدًا، ومن المتوقع ان تُطلق في النصف الأول من عام 2021.

ام جي ZST

لدى ام جي بعض السيارات التي تم طرحها في الخارج ومنها النسخة المُحسنة من MG6 مع سيارة جديدة تمامًا بأسم MG5 تابعة لبراند ام جي وليس براند روي، ومن المتوقع ايضًا ان نرى هذه السيارات في مصر لكن ليست معلومة مؤكده ولا اعتقد انه سيتم الإستغناء عن ام جي 5 الموجودة في مصر.

طرحت داشيا الأجيال الجديدة او الأشكال الجديدة من رينو لوجان ورينو سانديرو وسانديرو ستيب واي وداستر. ومن المتوقع ان يتم طرح هذه السيارات في الأسواق المصرية في الفترة القادمة.

رينو لوجان الشكل الجديد

كما نتوقع إطلاق طرازات مختلفة من شركة فولكس فاجن في الفترة القادمة. وذلك بعدما تم طرح فولكس فاجن تيجوان فيس ليفت في الفترة السابقة بفئة R-Line، حيث نتوقع ان يتم طرح فولكس فاجن جولف MK8 بشكل رسمي في الأسواق المصرية.

ونترقب ايضًا العديد من الموديلات التي سيتم طرحها من براند سيات في السوق المصري. حيث سيتم طرح سيات ليون الجديدة كُليًا مع طرح بعض الموديلات تحت الذراع الرياضي المُتميز كوبرا.

سيات ليون الشكل الجديد

سيقوم ايضًا “نور الدين الشريف” توكيل سيارات جيتور في مصر بطرح سيارة جيتور X70 Plus الجديد بشكل رسمي خلال النصف الأول من عام 2021. ومن المتوقع ان يتم طرح جيتور X95 ايضًا لكن ليس أكيد ولا يوجد تسريبات بخصوص موعد طرحها.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.