سوبارو تعلن عن تخفيضات سوبارو XV 2020 في مصر !

شركة سوبارو تقوم في الاسواق المصرية بالإعلان عن تخفيضات سوبارو XV 2020 بشكل رسمي لتقوم بتخفيض اسعار جميع فئات سوبارو XV بقيمة وصلت الى 30 الف جنيه تخفيض على جميع الفئات، حيث كان سعر السيارة مُرتفع بشكل كبير ومانع السيارة من الدخول في منافسه قوية مع سيارات اخرى عديده.

السيارة تأتي لتنافس سيارات مثل شيري تيجو 8 وستروين C5 وشيفروليه اكوينوكس وسيات اتيكا، واوبل جراند لاند ايضًا كما انها تُنافس ميتسوبيشي اكليبس وهيونداي توسان وكيا سبورتاج.

سوبارو XV

مازلنا ننتظر تخفيض اقوى على هذه السيارة، فالسيارة تسعيرها في البداية كان تسعير خاطئ جدًا وغير مُناسب تمامًا للسيارة ووضع السيارة في مكان غير مُناسب خارج المُنافسه.

تخفيضات سوبارو XV 2020

قام وكيل سيارات سوبارو في مصر بالإعلان عن تخفيض وصلت الى 30 الف جنيه مصري تخفيض على سعر سيارة سوبارو اكس في الجديده موديل 2020، حيث تأتي السيارة بثلاثة فئات في الاسواق المصرية واسعار هذه الفئات قبل التخفيض كانت تبدأ من 430 الف جنيه مصري لأول فئة وحتى 510 الف جنيه لأعلى فئة.

سوبارو XV 2020

السيارة كأداء فهي الأسوأ تقريبًا في فئتها السعرية، فهي لا تقدم اي اداء قوية يُنافس في هذه الفئة السعرية ويوجد الكثير من المنافسين بأسعار اقل ومواصفات اقوى بشكل عام، لذلك كانت تحتاج السيارة هذه التخفيضات منذ فتره كبيره لتتمكن من المنافسه وتحقيق مبيعات قوية وإنتشار.

  • الفئة الاولى بسعر 410 الف جنيه بدلًا من 430 الف جنيه بتخفيض 20 الف جنيه
  • الفئة الثانيه بسعر 455 الف جنيه بدلًا من 485 الف جنيه بتخفيض 30 الف جنيه
  • الفئة الثالثه بسعر 490 الف جنيه بدلًا من 510 الف جنيه بتخفيض 20 الف جنيه

هذه هي التخفيضات التي حدثت على السيارة حيث اصبحت تبدأ من 410 الف جنيه مصري لأول فئة وحتى 490 الف جنيه مصري لأعلى فئة وهي اسعار الى حدٍ ما منطقية بالنسبة لهذه السيارة، لكن كما ذكرت في الاعلى السيارة مازالت تحتاج الى تخفيض اقوى في السعر.

Subaru XV

الفئهالكمالياتالسعر
الاوليABS، EBD، ESP، 6 وسائد هوائيه، نظام Eye Sight410.000 جنيه
الثانيهاشارات بالمرايات الجانبيه، كاميرا خلفيه، مثبت سرعه، فتحة سقف455.000 جنيه
الثالثهكراسي كهربائية، اضاءة LED، فرش جلد490.000 جنيه

هذا الجدول يوضح احدث اسعار السيارة بجميع فئاتها مع توضيح الكماليات الموجوده في كل فئة من فئات السيارة.

مقالات متعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافققراءه المزيد