رسميًا.. طرح رينو تاليانت موديل 2024 في السوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

بعد ان مهدت رينو لطرح سيارة جديدة في السوق المصري، قامت الشركة من خلال وكيلها المحلي “EIM” بالكشف بشكل رسمي عن سيارة رينو تاليانت موديل 2024 الجديدة في الأسواق المحلية، والتي تنضم للمنافسة في فئة السيارات السيدان المُدمجة الإقتصادية.

حيث تصنف Renault Taliant من فئة السيارات السيدان مُدمجة الحجم، وهي فرنسية المنشأ يتم تصنيعها في المغرب، تُقدم في الأسواق للمنافسة مع ستروين سي اليزيه وبيجو 301 وام جي 5 ونيسان سنترا وفيات تيبو وغيرهم من السيارات مُدمجة الحجم الإقتصادية.

رينو تاليانت

وتأتي السيارة بتصميم خارجي مميز يحمل خطوط وتفاصيل رينو العصرية، للوهلة الأولى سوف تذكرك السيارة بـ رينو ميجان، حيث تأتي السيارة بمقدمة عصرية متميزة مع تصميم جانبي يقدم طابع إقتصادي بخطوط هادئة، وتصميم خلفي عصري من خلال المصابيح الخلفية والإكصدام الخلفي.

اما عن التصميم الداخلي للسيارة Renault Taliant فهي سيارة إقتصادية في المقام الأول، يصدر تصميمها الداخلي مظهر إقتصادي من خلال فرامل اليد يدوية التحكم وعدم وجود كونسول وسطي مرتفع.

مواصفات رينو تاليانت

مواصفات رينو تاليانت موديل 2024

تأتي السيارة في السوق المصري بمحرك 3 سلندر بسعة 1000 سي سي تيربو يأتي بقدرة 100 حصان مع عزم أقصى للدوران 140 نيوتن.متر، وناقل حركة اوتوماتيك من نوع CVT، وخزان وقود سعته 50 لتر، وصندوق خلفي سعته 528 لتر، وإرتفاع عن الأرض يبلغ 16.1 سم.

اما عن التجهيزات فتأتي السيارة بجنوط 15 بوصة او 16 بوصة مع إضاءه LED نهارية وكشافات ضباب أمامية وخلفية ونظام دخول السيارة بدون مُفتاح والتشغيل التلقائي للمساحات وزجاج كهرباء أمامي وخلفي ومرايات جانبية بتحكم كهربائي والتشغيل التلقائي للمصابيح.

Renault Taliant

كما تأتي السيارة مع مثبت سرعة إلكتروني وطارة Multi-Function من الجلد وشاشة وسطية 8 بوصة تدعم Apple Car Play و Android Auto وعدادات Digital بقياس 4.2 بوصة وتكييف هواء اوتوماتيك وكاميرا خلفية ونظام تشغيل المحرك بدون مُفتاح.

اما عن وسائل الأمان فتأتي السيارة بعدد 2 او 4 وسائد هوائية مع أنظمة ABS و EBD و EBA ونظام الثبات الإلكتروني والثبات على المرتفعات ودعم ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال وتنبيه ربط حزام الأمان وحساسات ركن أمامية وخلفية ونظام التحذير عند إنخفاض ضغط الإطارات.

سعر رينو تاليانت 2024

سعر رينو تاليانت 2024

تُقدم السيارة في السوق المصري من خلال فئتين من التجهيزات.

  • الفئة الأولى Evolution بسعر 810 ألف جنيه
  • الفئة الثانية Techno بسعر 890 ألف جنيه
الفئةالسعر
الأولى ( Evolution )800.000 جنيه
الثانية ( Techno )900.000 جنيه
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.