اطلاق رينو تاليانت 2021 بالخارج – رينو لوجان مُحدثة بإسم مختلف !

تدخل سيارات داتشيا الرومانية في العديد من الأسواق تحت علامة رينو الفرنسية، منذ فتره تم طرح رينو لوجان الشكل الجديد 2021 في الخارج، ومؤخرًا قامت رينو في تركيا بطرح لوجان الجديدة تحت إسم رينو تاليانت 2021 ( بدلًا من رينو سيمبول ) لكن مع بعض التغيرات والتعديلات عن الشكل الجديد.

حيث تعتبر تاليانت هي لوجان في جيلها الثالث ( أحدث جيل في الخارج ) لكن تم تحديثها او تعديلها وإضافة بعض اللمسات على تصميمها الخارجي لتُقدم لنا بتصميم جديد يُشبه أختها الأكبر رينو ميجان وباقي مجموعة سيارات رينو في الخارج.

رينو تاليانت

تأتي تاليانت الجديدة بتصميم خارجي مُتميز جدًا على سيارة إقتصادية صغيرة الحجم، حيث نجد شكل شبكة جديدة مُحاطة بالنيكل كروم تتصل بالكشافات الامامية التي تأتي بالتصميم الشهير من رينو للكشافات الأمامية، اما عن الإكصدام الأمامي فهو شكله مُتناسق بفتحات التهوية مع كشافات الضباب الأمامية.

اما من الجنب فنجد تصميم عادي خالي من الخطوط الحادة به خط هادئ ينقسم على جزئين، من الخلف نجد شكل جديد للكشافات الخلفية مُميز جدًا وعصري الى حد كبير، بشكل عام تصميم السيارة مُتميز جدًا وعصري الى حد كبير مُقارنة بباقي مُنافسين السيارة بإعتبار نيسان صني وشيفروليه اوبترا أبرز مُنافسيها.

تاليانت

اما عن السيارة من الداخل فلم يتم الكشف عن تصميمها الداخلي، لكن لا نتوقع ان يختلف تصميمها الداخلي عن سيارة رينو لوجان الجديدة، حيث ستأتي السيارة بنفس التصميم على الأغلب بلا إختلاف خاصًة ان تصميمها الداخلي حصل على الكثير من التطورات وأصبح عصري الى حد كبير.

مواصفات رينو تاليانت 2021

لكن بشكل كبير ستظل السيارة بنفس محركات رينو لوجان الجديدة 3 سلندر 1000 سي سي بقوة 100 حصان وناقل حركة مانيوال او اوتوماتيك، وبشكل عام نقطة المواصفات تختلف من سوق لسوق خاصة في أسواقنا العربية.

Renault Taliant

سيارة تاليانت الجديدة ستُتاح في تركيا للبيع في منتصف عام 2021 الحالي، اما عن اسم لوجان فهو في حالة من عدم الإستقرار بالنسبة للأسواق العالمية.

نتوقع طرح السيارة في السوق المصري بإسم لوجان، خاصًة ان رينو لوجان المتوفرة لدينا هي نفسها المتوفرة في تركيا تحت إسم مُختلف، وجاءت تاليانت بديلة عن لوجان في تركيا، لذلك من المتوقع ان تُطرح في الأسواق المصرية بإسم رينو لوجان.

مقالات مُتعلقة
تعليق 1
  1. محمد زكي يقول

    انشاء الله هتنزل هنا رينو لوجان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد