الكشف رسميًا عن رينو سانديرو و رينو لوجان الشكل الجديد 2021 !

منذ فترة تم نشر صورة رسمية من داشيا لسيارات رينو لوجان ورينو سانديرو ورينو سانديرو ستيب واي الأشكال الجديدة، لم توضح الشركة شيء سوى تصاميم السيارة فقط، اما الأن فتم الكشف بشكل رسمي عن رينو لوجان الشكل الجديد 2021 مع رينو سانديرو الشكل الجديد ايضًا.

جاءت الأجيال الجديدة من لوجان وسانديرو مبنية على قاعدة عجلات CMF الجديدة الخاصة بسيارة رينو كليو، وأتاحت قاعدة العجلات الجديدة الكثير من المميزات التي لم تكن موجودة في السيارات من قبل.

رينو لوجان الجيل الجديد

مواصفات سانديرو و رينو لوجان الشكل الجديد 2021

المحرك الأول :-

  • 3 سلندر 1000 سي سي
  • قوة 65 حصان
  • فتيس مانيوال 5 سرعات

المحرك الثاني :-

  • 3 سلندر 900 سي سي تيربو
  • قوة 90 حصان
  • فتيس اوتوماتيك CVT من 6 سرعات

هذه هي مواصفات المُحركات المتوفرة في الجيل الجديد من سانديرو ولوجان، والتطور الأكبر جاء في التجهيزات ووسائل الأمان والـOptions.

رينو سانديرو الجيل الجديد

حيث تأتي السيارات مع كشافات LED امامية بدلًا من الهالوجين الموجودة في الجيل السابق، كما تأتي مع نظام معلوماتي Media Control يدعم Apple Car Play و Android Auto، والفئات الأعلى تأتي مع شاشة 8 بوصة Touch، ونجد ايضًا شاشة عدادات Digital بقياس 3.5 بوصة

كما تأتي السيارة مع نظام صوتي من سماعتين او 4 سماعات او 6 سماعات، ونجد ايضًا تجهيزات اخرى مثل نظام التشغيل والدخول بدون مُفتاح ومقاعد أمامية تدعم التسخين مع فرامل إنتظار طارئة وكاميرا خلفية ومساحات اوتوماتيكية وفتحة سقف.

رينو لوجان

اما عن وسائل الأمان فنجد العديد من وسائل الأمان مثل فرامل الإنتظار الطارئة والكاميرا الخلفية بالإضافة الى حساسات ركن امامية وخلفية وكشف النقاط العمياء.

وبالنسبة للمساحات فنجد سيارة رينو سانديرو الشكل الجديد 2021 تُقدم مع شنطة خلفية بسعة 328 لتر اما رينو لوجان الشكل الجديد 2021 فتُقدم بشنطة خلفية 528 لتر، وذلك بجانب 21 لتر مساحات تخزين مُوزعه داخل السيارة بشكل مُتفرق.

رينو سانديرو الشكل الجديد 2021

اما عن الخلوص الأرضي فنجد رينو سانديرو تأتي مع خلوص ارضي 17.4 سم بزيادة 4.1 سم عن الجيل السابق، اما لوجان فهي تأتي بزيادة في الطول وصلت الى 3.6 سم.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد