شاهد مقارنة بين نيسان قشقاي ورينو اوسترال

KGM Torres

KGM Torres

نيسان قشقاي ورينو اوسترال من السيارات الكروس أوفر مدمجة الحجم، يختلف كلاً منهما في بلد المنشأ حيث يتم تصنيع نيسان قشقاي في إنجلترا ورينو اوسترال في إسبانيا، وتأتي نيسان قشقاي إلى مصر من خلال شركة “EIT” بـ 5 فئات مختلفة التجهيزات بينما تأتي رينو اوسترال من خلال وكيلها المحلي “شركة نيسان موتورز إيجيبت”.

في هذا المقال سوف نتعرف على مواصفات وسعر كلاً من نيسان قشقاي ورينو اوسترال في السوق المصري.

مقارنة بين نيسان قشقاي ورينو أوسترال

تمتلك كلا السيارتين محرك رباعي الأسطوانات سعته 1300 سي سي تيربو وأقصى عزم للدوران 250 نيوتن.متر، أما المحرك فتأتي رينو اوسترال بقوة حصانية مقدارها 150 حصان بينما تأتي نيسان قشقاي بقوة 148 حصان، ومتوسط إستهلاك الوقود لكليهما 6.1 لتر لكل 100 كم.

تمتلك السيارتان أبرز وأهم وسائل الأمان والسلامة من ضمنها نظام ABS ،ESP ،EBD، ونظام مراقبة ضغط الإطارات ومساعدة صعود التلال، بالإضافة إلى نظام التحكم في الجر Traction Control والوسائد الهوائية، وحساسات أمامية وخلفية.

تتميز نيسان قشقاي بأنها تحتوي على نظام مراقبة النقاط العمياء Blind Spot Monitor ونظام التحذير من الخروج عن الحارة المرورية Lane Departure Warning.

مقارنة بين نيسان قشقاي ورينو أوسترال

أما بالنسبة للتجهيزات والكماليات، تأتي نيسان قشقاي ورينو اوسترال بمرايات ضم كهربائية، زجاج فامية، فتحة سقف بانوراما، كاميرا خلفية، مثبت سرعة، عدادات ديجيتال وكشافات LED أمامية وخلفية، بالإضافة إلى شاشة وسطية بمقاس 9 بوصة في رينو اوسترال وبمقاس 7 / 8 بوصة في نيسان قشقاي.

تعتمد كلا السيارتين على قاعدة بناء CMF-CD التي يتم تصنيعها وتطويرها من شركة نيسان، وهي أيضًا نفس القاعدة المستخدمة في نيسان سنترا الجديدة.

سعر نيسان قشقاي في مصر

  • الفئة الأولى Visia بسعر 1.341 مليون جنيه.
  • الفئة الثانية Acenta بسعر 1.406 مليون جنيه.
  • الفئة الثالثة Tekna بسعر 1.477 مليون جنيه.

سعر رينو اوسترال في مصر

  • الفئة الأولى Evolution بسعر 1.55 مليون جنيه.
  • الفئة الثانية Techno بسعر 1.65 مليون جنيه.
  • الفئة الثالثة Iconic بسعر 1.75 مليون جنيه.
  • الفئة الرابعة Esprit Alpine بسعر 1.84 مليون جنيه.
  • الفئة الخامسة Esprit Alpine Black Edition بسعر 1.85 مليون جنيه.
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.