الكشف عن نيسان قشقاي فيس ليفت 2025 الجديدة كليًا بالخارج

KGM Torres

KGM Torres

كشفت الصانعة اليابانية نيسان عن إصدار الفيس ليفت الجديد كليًا من سيارتها الكروس أوفر الـSUV مُدمجة الحجم نيسان قشقاي، بتحديثات كبيرة في التصميم الخارجي والمقصورة الداخلية، مع مزايا إضافية أخرى.

الكشف عن نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت الجديدة كليًا

من النظرة الأولى نُلاحظ تحديث في الشبكة الأمامية من ناحية التصميم والتي تقول الشركة بأنها مستوحى من “الدروع اليابانية القديمة”، فضلًا أنها أصبحت أكبر حجمًا من ذي قبل، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية الـLED النحيفة الجديدة على شكل حرف C، وشكل رياضي للصادم الأمامي، وفتحات تهوية كبيرة.

من الخلف نجد شعار الشركة وشعار قشقاي المميز، ومصابيح LED بشكل مُحدّث، ومن الجوانب نجد الخطوط الشهيرة في قشقاي، وعجلات رياضية مقاس 18 أو 19 أو 20 بوصة حسب الفئة.

الكشف عن نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت الجديدة كليًا

تتميز المقصورة الداخلية الجديدة بلوحة قيادة من الجلد و الكنترا، وسقف بانورما، ونظام صوتي فاخر، ومقاعد كهربائية مصنوعة من الحلد، بالإضافة إلى شاشة أكبر حجمًا تدعم خدمات جوجل، منها المساعد الشخصي والخرائط التي لا يمكن الإستغناء عنها.

تم كذلك تحديث أنظمة مساعدة السائق، كتحديث وظائف فرامل الطوارئ لتسريع الإستجابة وتحسين الدقة، ومساعد النظام الذكي، ونظام كاميرا الرؤية الشاملة “Around View Monitor” الذي يُوفر للسائق إمكانية الرؤية من كافة زوايا السيارة بشكل ثلاثي الأبعاد 3D.

الكشف عن نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت الجديدة كليًا

مواصفات نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت

تعتمد النسخة الجديدة على نفس محركات النسخة القديمة بدون تغير، وهو محرك 4 سلندر بسعة 1.3 لتر بقوة 148 حصان وعزم دوران 250 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من نوع CVT، مع نظام جر أمامي للعجلات وإستهلاك وقود يصل إلى 6.1 لتر ومعدل تسارع يصل إلى 8.9 ثانية.

كما تأتي نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت الجديدة بنسخة هايبرد، وهي مزيج بين محرك 1.5 لتر 3 سلندر تيربو ومحرك كهربائي بقوة إجمالية 187 حصان وعزم دوران 329 نيوتن.متر.

الكشف عن نيسان قشقاي 2025 فيس ليفت الجديدة كليًا

يوجد خمسة ألوان للسيارة وهم: الرمادي، الأبيض، الأزرق، والأحمر بنوعين مختلفين. ولم تكشف الشركة حتى الآن موعد التوفر أو الأسعار بعد.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.