تعرف على مواصفات وسعر جاكوار F-Pace في مصر

KGM Torres

KGM Torres

جاكوار F-Pace هي سيارة إنجليزية الأصل، تأتي للأسواق المصرية من خلال وكيلها MTI بفئتين مختلفتين في التجهيزات، وتنتمي إلى فئة السيارات كروس أوفر مُدمجة الحجم بفخامة فائقة، وتعتبر السيارة حديثة على الأسواق العالمية والمصرية، والجيل المتاح حاليًا في الأسواق هو الجيل الأول الذي تم إنتاجه في عام 2016.

جاكوار F-Pace تُعد أول سيارة كروس أوفر بنظام الدفع الكلي للعجلات من إنتاج شركة جاكوار، جاءت هذه الفكرة إستجابة لتراجع مبيعات سيارات السيدان، لذلك قررت شركة جاكوار العريقة التوجه لصناعة سيارات الكروس أوفر، ومنذ عام 2016 حققت السيارة نجاحًا كبيرًا بتسجيل أكثر من 70 ألف وحدة مباعة حتى الآن.

تتنافس جاكوار F-Pace بشكل قوي في السوق المصري، حيث تحظى بشعبية أكبر من منافسيها، من بينهم: بي ام دبليو X3 / مرسيدس GLC 200 / لاند روفر ديسكفري سبورت / فولفو XC60.

مواصفات وسعر جاكوار F-Pace في مصر

مواصفات جاكوار F-Pace

تأتي السيارة بمحرك 2000 سي سي تيربو بقوة 250 حصان وأقصى عزم دوران 365 نيوتن.متر، يتصل المحرك بناقل حركة من النوع أتوماتيك ZF، ومزود بـ 7 سرعات، كما يبلغ متوسط إستهلاك البنزين 6.6 لتر لكل 100 كم.

تتميز جاكوار F-Pace بالعديد من المميزات منها روعة وفخامة التصميم الداخلي والخارجي، هذا بالإضافة إلى إستخدام خامات ممتازه ذات طابع متميز تُظهر جودة الخامات في العزل الجيد، كما تتوفر مساحات جيدة سواء للركاب أو للتخزين حيث تتمتع بمساحة تخزينية للشنطه تصل إلى 650 لتر.

تتميز جاكوار F-Pace بالثبات على الطريق و بها أحدث وأبرز أنظمة الأمان والحماية مثل نظام ABS، نظام EBD، نظام ESP، نظام مساعدة صعود التلال ومراقبة ضغط الإطارات، وأيضاً يوجد بها حساسات أماميه وخلفيه وإنذار وإيموبليزر ضد السرقه.

مواصفات وسعر جاكوار F-Pace في مصر

أما عن عيوب السيارة فهي ليست كثيرة فمثلاً لا يوجد بها نظام ملاحة، كما أن سقف البانوراما لا يمكن فتحه. من عيوبها أيضًا هو توفر لون واحد فقط في الإضاءة الداخلية. 

سعر جاكوار F-Pace في مصر

  • الفئة الأولى Prestige بسعر 1.29 مليون جنيه.
  • الفئة الثانية R Dynamic بسعر 1.39 مليون جنيه.
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.