الآن .. شركة أوبل تمنح ضمان 5 سنوات أو 150 ألف كم !

تحت شعار “الألماني مابيهزرش”، يحصل جميع عُملاء أوبل الجدد على 150 ألف كم أو 5 سنوات ضمان ( أيُهما أقرب ) لتحقق بذلك المُعادلة الصعبة وتصبح أوبل أعلى قيمة مقابل سعر في مصر، ويطبق الضمان الجديد على جميع العملاء الجدد وجميع سيارات اوبل في مصر.

Opel Grandland

اوبل جراند لاند

من خلال هذا العرض يتمكن عُشاق ومُحبي السيارات الـSUV الرياضية مُتعددة الإستخدام ان يتمتعوا بالسيارة الألمانية الرائعة سيارة Opel Grandland، والتي تُقدم في السوق المصري مع محرك 1.6 لتر تيربو بقوة 163 حصان.

كما تُقدم السيارة مع باقة كاملة من وسائل الأمان لحماية السائق ومن معه بالسيارة، وتُقدم ايضًا مع باقة مُميزة من الكماليات والتجهيزات التي تُحقق الرفاهية التامة أثناء الرحلة.

Opel Crossland

اوبل كروس لاند

وتتميز سيارة Opel Crossland ايضًا بتصميم عصري أنيق مع نكهة شبابية من الخارج، وتُقدم مع باقة من الألوان التي تُناسب كل الأذواق مع أبعاد مُميزة تجعلها أفضل خيار في فئتها السعرية.

كما تحصل كروس لاند على مقصورة قيادة مُصممة خصيصًا للحصول على تجربة قيادة مُمتعة مع خامات مُميزة وتجهيزات وكماليات عديدة تُحقق الرفاهية التامة لقائد السيارة.

Opel Astra Turbo

اوبل استرا تيربو

تُقدم Opel Astra Turbo لتستكمل منظومة أوبل في السوق المصري، حيث تُعد استرا أفضل إختيار لراغبي إقتناء سيارة اوروبية بتكنولوجيا ألمانية، وتُقدم السيارة مع محرك 1.4 لتر تيربو يولد قوة 140 حصان.

تتوفر استرا في مصر بفئة واحدة مُجهزة بـ4 وسائد هوائية مع فرامل ABS ونظام ESP وحساسات ركن خلفية ومُثبت ومُحدد سرعة مع شاشة IntelliLink بقياس 7 بوصة وجنوط سبور، وتُقدم شركة اوبل هذه التجهيزات بتسعير مُنافس جدًا.


سيارات اوبل في مصر

33 مركز خدمة وفرع في إنتظارك

يحصل عُملاء شركة Opel في مصر على خدمة مُتميزة من “المنصور للسيارات” توكيل سيارات اوبل في مصر، يستطيع عُملاء شركة Opel الإستفادة من 33 مركز خدمة وفرع مُنتشرين في كافة أنحاء الجمهورية، بجانب خدمات الصيانة المُتنقلة والإنقاذ التي يحصل عليها عُملاء شركة اوبل على مدار الساعة.

تعرف على خدمات الصيانة الجديدة من المنصور لعُملاء أوبل وشيفروليه في مصر.

مع المنصور .. أنت في أيد أمينة

يستطيع عُملاء اوبل تقسيط فاتورة الصيانة على 6 أشهر بدون فوائد في مراكز خدمة المنصور للسيارات، حيث تتميز شركة المنصور للسيارات منذ تأسيسها بتقديم أعلى مُستوى لخدمات ما بعد البيع، وهذا هو سر ثقة العُملاء في إسم المنصور وشركات السيارات التابعة للمنصور في السوق المصري مثل شركة Opel.

مراكز خدمة أوبل وشيفروليه المنصور للسيارات

ولهذا فكل من يصنع ثقة في إسم المنصور للسيارات لا يقتني مُجرد سيارة جيدة الصُنع، بل يضمن لإستثمارة في سيارته توفر قطع الغيار وإنتشار مراكز الصيانة في كل مكان ليتأكد بالفعل أنه في أيد أمينة.

مقالات مُتعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد