صور تشويقية رسمية لـ الجيل الجديد 2022 من اوبل استرا

KGM Torres

KGM Torres

قامت شركة اوبل الألمانية التابعة لـStellantis بنشر أول صور تشويقية رسمية لـ اوبل استرا الجيل الجديد كُليًا 2022 والذي من المتوقع ان يتم تقديمه في الفترة المُقبلة، حيث يُعد طراز اوبل من أهم الطرازات لدى شركة اوبل لما له من تاريخ كبير وهو طراز له شعبيه لدينا في مصر.

الجيل السادس الجديد من السيارة سيتم الكشف عن كافة تفاصيله قريبًا وستظهر السيارة في اكتوبر القادم في معرض ألمانيا الدولي للسيارات كما ستتوفر للبيع في اوروبا بعدها كموديل 2022، وستتوفر السيارة في خيارات هاتشباك وستيشن.

اوبل استرا الجيل السادس

الجيل الجديد من استرا ستأتي فيه السيارة مبنية على قاعدة عجلات EMP2 المُستخدمة في أغلب سيارات PSA الفرنسية وهي نفسها الموجودة في دي اس 4 هاتشباك الجديدة وبيجو 308 الجديدة وموديلات عديدة أخرى.

قال “مايكل لوشيلر” الرئيس التنفيذي لشركة اوبل: “سنرى فصلًا جديدًا مُثيرًا في مستقبل Astra بتاريخها الذي وصل الى 30 عامًا، نحن على ثقة من أن الجيل القادم من اوبل استرا سوف يترك انطباعًا قويًا ويجذب العديد من العملاء الجدد إلى العلامة”.

استرا 2022

تم تصميم الجيل الجديد القادم من اوبل استرا بالكامل في ألمانيا في مدينة روسلسهايم، وستستخدم السيارة لغة تصميم اوبل الجديدة بشعار “Opel Vizor” ورأينا لغة التصميم هذه مؤخرًا في اوبل جراند لاند فيس ليفت الجديدة كما بدأت في اوبل موكا.

حيث سنجد مُقدمة السيارة باللغة المُعتادة مع المصابيح الأمامية الـIntelliLux LED النحيفة، اما من الخلف فنجد كلمة ASTRA مكتوبة بشكل مركزي بالعرض على باب الشنطة الخلفية للسيارة.

Opel Astra

اما من الداخل سنجد لوحات او شاشات رقمية Pure Panel مُتميزة، حيث سنجد شاشتين واحدة للعدادات والمعلومات والأخرى هي شاشة النظام الترفيهي المعلوماتي والشاشتين مُتصلتين ببعض، كما تتميز المقصورة الداخلية بجودة خامات ممتازة وعجلة قيادة جديدة ومقاعد تهتم بالراحة.

كما ستتوفر السيارة مع محركات هجينة ومحركات بنزين عادية، وبالتأكيد ستستخدم السيارة محركات الـPureTech الشهيرة من PSA حيث من المتوقع ان نرى المحرك الـ3 سلندر بسعة 1200 سي سي تيربو بقوة تبدأ من 110 حصان مرورًا بـ130 حصان ووصولًا لـ155 حصان، ومتوقع ايضًا المحرك الـ1.6 لتر ومحركات أخرى سيتم الكشف عنها.

استرا الجديدة

سيبدأ إنتاج اوبل استرا الجيل الجديد 2022 خلال عام 2021 الحالي في المصانع بألمانيا وبالتحديد في مدينة روسلسهايم، وستتوفر السيارة للبيع في الأسواق الأوروبية كموديل 2022، ونُذكركم مره أخرى ان السيارة ستظهر في معرض ألمانيا الدولي للسيارات في اكتوبر القادم مما يُشير الى ان تفاصيل السيارة ستُعلن قبل هذا الموعد.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.