تخفيض سعر اوبل استرا 2020 بقيمة 20 الف جنيه مصري !

تم الإعلان بشكل رسمي اليوم عن تخفيض سعر اوبل استرا 2020 تيربو بقيمة وصلت الى 20 الف جنيه مصري، وسيارة اوبل استرا هي من السيارات التي تهتم بالأداء في فئتها السعرية، فهي لا تقدم تصميم مُميز او تجهيزات قوية وكماليات عديدة لكنها تُقدم موتور تيربو يُقدم الى حدٍ ما اداء جيد.

وبالرغم من وجود مُنافس من نفس الوكيل في مصر وهو ام جي 6 مع اداء اقوى بفرق ضخم جدًا وتصميم أفخم وشبابي اكتر وتجهيزات وكماليات ووسائل امان افضل، لكن مازالت استرا تتفوق في العمر الطويل والإعتمادية وثقة المُستخدمين في سيارات اوبل.

اوبل استرا

الشكل الحالي من اوبل استرا هو شكل تم إطلاقه في 2015 ولم يتم تحديثه حتى الأن، وبالرغم من وجود شكل في الخارج لكن إستمر الشكل الحالي فهو الى حدٍ ما مقبول لكن كافة المُنافسين حاليًا يُقدموا تصميمات اقوى وافضل واحدث.

فنجد سيارات مثل تويوتا كورولا ورينو ميجان بتصميمات افضل، كما نجد سيارات ارخص مثل فيات تيبو مع تصميم افخم واقوى، وما تركز عليه Opel Astra هو الأداء والى حدٍ ما تنجح في تقديم اداء جيد لكن ام جي 6 تكسب بإكتساح في نُقطة الأداء وتُنافس اوبل انسيجنيا الأخت الأكبر لأسترا.

Opel Astra

مواصفات اوبل استرا 2020

  • 4 سلندر 1400 سي سي تيربو
  • قوة المحرك 140 حصان
  • عزم الدوران 200 نيوتن.متر
  • اقصى سرعة للسيارة 207 كيلو متر
  • متوسط إستهلاك البنزين 6.4 لتر لكل 100 كم
  • معدل التسارع من 0 لـ100 كم في 10.2 ثانيه

كما تأتي السيارة مع وسائل امان قوية وتجهيزات وكماليات مقبوله جدًا لكنها ليست أفضل من المنافسين وهذا هو سبب تأخر السيارة عن المنافسين.

استرا

تخفيض سعر اوبل استرا 2020

تسعير سيارة اوبل استرا الى حدٍ ما مقبول، لكن كانت مُشكلته ان السيارة تُركز على الاداء وكانت هي الأفضل وسط المُنافسين في الأداء، لكن حاليًا تأخرت بشكل كبير عن المُنافسين فنجد سيارة مثل كيا جراند سيراتو تُقدم تصميم اقوى بفرق كبير ونجد سيارات اخرى تقدم قيمة ممتازه مقابل السعر.

لذلك فإضطر “المنصور” توكيل سيارات اوبل ان يقوم بتخفيض سعر السيارة لتتمكن من المنافسه وتقديم قيمة مقابل السعر امام المنافسين، وبالفعل تم تخفيض سعر الفئة الوحيده المتوفره منها بحوالي 20 الف جنيه مصري اليوم.

الفئهالكمالياتالسعر
فئة واحده ( HighLine )جميع الكماليات الموجوده في جدول المواصفات
شاشة 7 بوصة مُلونه، طارة جلد، مصابيح ضباب أمامية و خلفية، حساسات للركن خلفية
تكييف هواء أوتوماتيكي مزدوج التوزيع، جنوط 16 بوصه، ضبط يدوي للمقاعد الامامية في 4 اتجاهات.
شاشة 7 بوصه، مثبت سرعة و محدد سرعة، 4 وسائد هوائيه، ABS، EBD، ESP
300.000 جنيه

Astra

بعد التخفيض اصبحت تُنافس السيارة سيارات مثل نيسان سنترا وكيا ريو وهيونداي اكسنت، وتتفوق استرا عليهم بشكل كبير لكن يوجد منافسين مثل ميجان وتيبو وMG6 بتفوق كبير ايضًا في الكثير من النقاط عليها.

مقالات متعلقة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

موقع ايجي كار يستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصه بك لتحسين تجربة إستخدامك .. يُمكنك الضغط على قراءه المزيد لمعرفة التفاصيل ! موافق قراءه المزيد