مرسيدس AMG A35

1.57 مليون
مرسيدس AMG A35
  • سعة المحرك: 2000 سي سي تيربو
  • التسارع: من 0 لـ100 في 4.7 ثانيه
  • الأحصنة: 306 حصان
  • العزم: 400 نيوتن.متر
  • الحجم: هاتشباك مُدمجة الحجم
الفئةالسعر
فئة واحدة1.575.000 جنيه

قد تكون مرسيدس AMG A35 أرخص طراز من طرازات AMG الشهيرة التي يمكنك شراؤه خاصة في السوق المصري، ولكن مرسيدس A35 AMG لا تزال تفتخر ببعض التفاصيل الحيوية المثيرة للإعجاب، مما لاشك فيه ان السيارة تهدف إلى الشباب الواعدين الذين يبحثون عن رحلة فاخرة مع تطلعات رياضية، كما توفر Mercedes AMG A35 الكثير من الأناقة والميزات والأداء مقابل المال.

سيارة AMG A35 تُنافس في الخارج مع سيارات قوية عديدة رياضية مثلها، فنجد انها تُنافس اودي S3 سبورت باك، كما انها تُنافس بي ام دبليو M135i وفولكس فاجن جولف R وهي سيارات رياضية قوية.

AMG A35

وتأتي السيارة الى الأسواق المصرية تابعة لوكلاء مرسيدس المحليين، السيارة تأتي بنظام الدفع الرباعي للعجلات وتعتبر هاتشباك مُدمجة الحجم، وتأتي الى السوق المصري بفئة واحدة وسعرها يبدأ من مليون و120 الف جنية مصري.

مرسيدس AMG A35

إن التصميم الجديد الجريء للمصابيح الأمامية والذي رأيناه في A180 و A200 مستوحى من مرسيدس CLS350، حيث تعتمد شبكة التهوية الرئيسية أيضًا على تصميم مرسيدس CLS من حيث الشكل والحجم، ولكنها أوسع قليلاً نحو الجزء السفلي في طراز AMG، كما إنها بالطبع مستوحاة من شبك Panamericana الخاص بسيارات AMG GT مثل AMG GT 43 و AMG GT 53.

مرسيدس AMG A 35

ويمكنك التعرف بسهولة على نسخة AMG من الفئة A من الخارج من خلال فتحتين وهميتين صغيرتين أسفل المصابيح الأمامية التي تعمل بتقنية الـLED، والتي يمكن بالتأكيد أن توفر إضاءة ممتازة في الليل، بالأضافة الى الشبكة الأمامية كبيرة الحجم والتي عليها شعار مرسيدس، وهناك جنوط رياضية سوداء مقاس 18 بوصة مع جناح خلفي لتعزيز مظهر AMG الرياضي.

الأمر الذي لا يختلف عليه اثنين هو أن شركة مرسيدس هى صاحبة الإبداع الحقيقي بالنسبة لتصاميم المقصورة الداخلية للسيارات، حيث تم إعادة تصميم الجزء الداخلي من قبل قسم مهندسي AMG، لتكون هذه الفئة A صغيرة الحجم تتسم بالفخامة.

A35

هناك السقف البانورامي الذي يوفر إحساسًا بالترحيب بالمساحة داخل السيارة, كما تمنح لوحة العدادات بتصميمها الفريد والمبتكر للسيارة إحساسًا حقيقيًا بالتميز، ويوجد خلف عجلة القيادة “AMG”, شاشة ضخمة تمتد عبر جزء كبير من لوحة العدادات.

وتغطي قسم لوحة العدادات أمام السائق وصولاً إلى الكونسول المركزي وبالطبع فتحات التهوية التي على شكل التوربينات التي شهدتها جميع سيارات مرسيدس وتعد هذة التقنية ميزة بارزة أخرى في المقصورة الداخلية. لإضفاء الحيوية على الأشياء، كما انه يتوافر ما لا يقل عن 64 لونًا من ألوان الإضاءة الليلية للاختيار من بينها.

في المنتصف، يوفر الكونسول الوسطي الراحة للوصول إلى الوظائف الرئيسية للسيارة، وعلى جانبي وحدة التحكم هذه، يوجد مقاعد رياضية أنيقة توفر مزيج من الراحة والرياضية في ذات الوقت.

مرسيدس A35

يتم تشغيل سيارة مرسيدس AMG A35 الهاتشباك الصغيرة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 306 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران ويتم إدارته بواسطة ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بسبع سرعات.

لينتج عن هذا المزيج سيارة سريعة الاستجابة تقوم بعملها بشكل جيد، وتؤدي إلى تغيير السرعة بسهولة  كما يساهم الهيكل القوي لتأدية المناورات بسهولة وبثقة كبيرة اضافاً الى المكابح القوية التي تساعد في الأداء العام للسيارة.

مواصفات

معلومات عامة

الموديل أخر موديل مُتاح من الوكيل في مصر موديل 2020
الجيل الجيل المتوفر من السيارة في مصر أحدث جيل
التصنيف هاتشباك
الوكيل مجموعة وكلاء مرسيدس
بلد المنشأ المانيا

الأبعاد

الموتور والمواصفات

سعة المحرك 2000 سي سي تيربو
عدد السلندرات 4 سليندر
الصبابات 16 صباب
القوة الحصانية 306 حصان عند 5800 لفه في الدقيقه
العزم 400 نيوتن متر عند 3000 ~ 4000 لفه في الدقيقه
معدل التسارع من 0 لـ100 في 4.7 ثانيه
اقصى سرعة 250 كم / ساعة
نوع الفتيس DCT
عدد النقلات 7 نقلات
نظام الجر دفع رباعي
متوسط إستهلاك البنزين غير معروف

التجهيزات والأمان

  • كن أول من يكتب مراجعة

    يرجى ادخال رأيك ومراجعتك بعد إستخدام السيارة.

  • قيّم السيارة

  • قوة الموتور والثبات والفرامل
    10
  • 10
  • 10
  • 10 / 10 بُناءًا على إختيارك