مرسيدس AMG GT43

3.92 مليون
مرسيدس AMG GT43
  • سعة المحرك: 3000 سي سي تيربو
  • التسارع: من 0 لـ100 في 4.9 ثانية
  • الأحصنة: 367 حصان
  • العزم: 500 نيوتن.متر
  • الحجم: كوبيه رباعية الابواب
الفئةالسعر
فئة واحدة3.920.000 جنيه

لم ترغب شركة مرسيدس في السماح لمنافسيها بالتواجد في ساحة المعركة بدون منافسة شرسة وقتال يذكر فيه أسمها بأنها دائمًا صاحبة السيارات المتميزة والمتألقة، لذلك قررت مرسيدس تقديم أفضل الموديلات من سيارتها الكوبيه رباعية الأبواب الفاخرة عالية الأداء مرسيدس AMG GT43 بالأسواق المصرية.

في واقع الأمر، شركة مرسيدس تستهدف هدف معين لتنافس معه بسياراتها الفاخرة والرياضية AMG GT 43 .. حيث أصدرت مرسيدس بالفعل ثلاث نسخ من نفس السيارة بمحركات بسعة لترية مختلفة عن الاخرى ومنها GT43 وAMG GT 53 التي دخلت الأسواق المصرية ايضًا وأخيرًا GT 63 و GT63s. والأمر الذي لا يختلف عليه اثنين هو أن السيارة سفينة صاروخية مكتملة البناء متواجدة على الطرق.

 

تنافس سيارة مرسيدس AMG GT 43 مع سيارات مثل بورش باناميرا تيربو أس وبي ام دبليو 850M الرياضية واودي RS7، وفي نفس الفئة السعرية هُنا بالسوق المصري نجد سيارة مازيراتي كواتروبورتي.

تدخل السيارة للأسواق المصرية من خلال الوكلاء المحليين لشركة مرسيدس الألمانية في مصر، وتأتي بفئتين فقط ويبدأ سعر السيارة من 2 مليون و790 الف جنية مصري.

مرسيدس AMG GT 43 كوبيه

مجرد نظرة واحدة على مرسيدس AMG GT43 كفيلة بأن تعطي طابع مبدائي بأن هذه السيارة الكوبيه ذات الأبواب الأربعة سريعة للغاية. على الرغم من أنها الأقل تكلفة في تشكيلة GT 4-Door إلا أنها تبدو متطابقة في الغالب مع أشقائها GT53 و GT63 و GT63s. ولكن هناك استثناء واحد هو أن تحتوي على اسم GT43 فقط.

 

السيارة مزودة بمصابيح أمامية LED محاطة بالجانبين مع شبكة التهوية كبيرة الحجم مع وجود شعار مرسيدس بالحجم الكبير في المنتصف، وتحتوي السيارة على جنوط ألمنيوم مقاس 19 بوصة، وفتحة سقف زجاجية كهربائية، وجناح خلفي نشط متعدد المراحل.

السيارة تشبه شقيقتها GT 53 بشكل عام، كما يوجد أربعة فتحات عادم في شكل دائري ولكن بالمقارنة بينها وبين شقيقتها الكثر قوة فقد نجد أن GT63 AMG تحتوي على فتحات عادم مختلفة.

مثل اشقاءها الآخرين من سلسلة AMG GT، فإن التصميم الداخلي لـ GT 43 مذهل للغاية مع تزويده بمجموعة من مواد البناء المتميزة مثل الألمنيوم والجلد المطرز. كما أن السيارة أكثر إثارة للإعجاب لتجلس فيها. بالنسبة للراكبين في المقصورة الخلفية سيجلسوا فوق مقاعد خلفية فردية قياسية ( هناك مجموعة مقاعد خلفية اختيارية ).

 

بينما سيستفيد السائق والراكب في المقعد الأمامي من المقاعد الرياضية، والتحكم التلقائي بالمناخ وشاشات عرض رقمية مزدوجة مقاس 12.3 بوصة. وهذه الشاشات تعمل بنظام المعلومات والترفيه MBUX الممتاز الذي يحل محل واجهة Comand القديمة. لا تقدم هذه التقنية واجهة جديدة وأكثر سهولة في الإستخدام فحسب، بل توفر أيضًا برنامجًا قادرًا على التعلم والتعرف على السيارة.

ويعد بلا شك أن عجلة التوجيه من AMG من أفضل التصاميم مظهرًا التي تعطي طابع رياضي، كما لا تزال فتحات تكييف الهواء التي تحمل طابع التوربينات من مرسيدس، وكذلك الكونسول الوسطي الواسع الذي يضم مجموعة متنوعة من الوظائف.

 

بالأضافة الى امكانية الركاب على الاستمتاع بالإضاءة المحيطة ونظام الصوت المحيطي Burmester، كما يمكن للمشترين أيضًا الاختيار من بين عدد من خيارات التجهيز بالسيارة مثل تطعيمات AMG Carbon Fiber و Piano Black Lacquer.

ماوراء غطاء المحرك يثير اهتمام العديد من الأشخاص لذلك يتم تشغيل AMG GT43 بواسطة محرك 6 سلندر 3.0 لتر تيربو مع نظام مساعدة هجين بسيط. ونُتنج قوة إجمالية تبلغ 367 حصان وعزم دوران 500 نيوتن.متر.

مواصفات

معلومات عامة

الموديل أخر موديل مُتاح من الوكيل في مصر موديل 2022
الجيل الجيل المتوفر من السيارة في مصر أحدث جيل
التصنيف كوبيه رُباعي الأبواب
الوكيل مرسيدس ايجيبت
بلد المنشأ المانيا

الأبعاد

الموتور والمواصفات

سعة المحرك 3000 سي سي تيربو
عدد السلندرات 6 سلندر
الصبابات 24 صباب
القوة الحصانية 367 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة
العزم 500 نيوتن.متر عند 1350 ~ 4500 لفه في الدقيقه
معدل التسارع من 0 لـ100 في 4.9 ثانيه
اقصى سرعة 245 كيلو متر لكل الساعه
نوع الفتيس Tronic
عدد النقلات 9 نقلات
متوسط إستهلاك البنزين 8.2 لتر لكل 100 كم

التجهيزات والأمان

  • كن أول من يكتب مراجعة

    يرجى ادخال رأيك ومراجعتك بعد إستخدام السيارة.

  • قيّم السيارة

  • قوة الموتور والثبات والفرامل
    10
  • 10
  • 10
  • 10 / 10 بُناءًا على إختيارك