تحديد موعد طرح كيا سبورتاج 2022 الشكل الجديد !

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت شركة كيا عن الموعد الرسمي لطرح سيارة كيا سبورتاج 2022 الشكل الجديد بشكل رسمي، كما نشرت الشركة أول صور تشويقية رسمية للسيارة الجديدة في أحدث شكل لها، فنحن حاليًا في إنتظار ان يتم إطلاق الجيل الخامس من كيا سبورتاج في الأسواق.

من المُنتظر ان يتم طرح كيا سبورتاج الجديدة كُليًا بالكامل في شهر يوليو القادم في كوريا، بينما سيتم الكشف عن تصميمها عالميًا في يوم 8 يوليو القادم مع الإعلان عن كافة التفاصيل.

كيا سبورتاج 2022

جاءت السيارة بتطورات عديدة على جانب التصميم سواء الداخلي والخارجي، حيث ستُقدم السيارة تصميم ثوري جدًا على غِرار ما حدث مع هيونداي توسان، كما سنجد العديد من التقنيات الحديثة المُتقدمة وخيارات من محركات قوية عديدة.

تأتي السيارة بلغة تصميم “Opposites United” من كيا، وهي لغة او فكر تستخدمه شركة كيا في تصاميم سياراتها وتم إستخدامها في EV6 الكهربائية، حيث جمعت الشركة بين التصميم البسيط لسيارة كروس اوفر مع إتجاه واضح للغة تصميم كيا الجديدة.

تشمل تفاصيل سبورتاج التصميمية الجديدة خطوط جانبية واضحة في جميع جوانب السيارة، كما تأتي المُقدمة بشكل جريء وشبكة سوداء عريضة مع كشافات نهارية رفيعة، وتجد في المنتصف شعار KIA الجديد.

Kia Sportage 2022

اما التصميم الداخلي للسيارة فهو عصري يتميز بالتكنولوجيا من خلال شاشة كبيرة مُنحنية تجمع بين الشاشة الوسطية والعدادات الـDigital بشكل عصري جدًا.

قال “كريم حبيب” رئيس مركز التصميم العالمي لشركة كيا: “التصميم مُستوحى من الروح التي إبتكرناها من مصطلح “Opposites United” حيث تلتقي الطبيعة البسيطة بالتكنولوجيا، وتتحدى سبورتاج الجديدة كُليًا مُنافسيها بمظهر خارجي عصري وتصميم داخلي مُفصل بشكل جميل”.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.