فوز جيب رانجلر 4XE بجائزة أفضل سيارة للسيدات لعام 2022

KGM Torres

KGM Torres

فازت سيارة جيب رانجلر ذات الدفع الرباعي الهجين 4XE، بجائزة أفضل سيارة نسائية في هذه الفئة، لعام 2022، وفقًا لمجموعة من المعايير، مثل السلامة والقيادة، كذلك الراحة والتكنولوجيا، بالإضافة إلى التصميم والكفاءة، أيضا وفقًا لتأثيرها على البيئة وقيمتها مقابل سعرها.

وأُقيمت النسخة الـ 12 من حفل جوائز سيارة العام للسيدات لعام 2022، والتي أسفرت عن فوز السيارة جيب رانجلر المبتكرة بتكنولوجيا الدفع الرباعي الهجين 4XE بجائزة أفضل سيارة من فئة الدفع الرباعي، وفقًا للجنة تحكيم تتكون من 56 صحافيًا متخصصًا في مجال السيارات، يمثلون 40 دولة متواجدة في 5 قارات.

ويتم اختيار سيارة جيب رانجلر 4XE، وفقًا لنجاحها في تطبيق العديد من المعايير، التي تشترطها المسابقة، على النحو التالي:

  • معايير السلامة والقيادة والراحة.
  • معايير التكنولوجيا والتصميم والكفاءة.
  • معايير التأثير على البيئة.
  • معايير قيمة السيارة مقابل رسومها المالية.
  • معايير الاستدامة.

وفي هذا السياق، أكدت مارتا جارسيا، الرئيسة التنفيذية لحفل جوائز سيارة العام للسيدات، أن السيارة الفائزة قد استوفت الكثير من المعايير، خاصة فيما يتعلق بمعيار التأثير على البيئة، كذلك معايير الاستدامة، مشيرًة إلى أن التزام سيارة رانجلر 4XE بمعايير البيئة قد شكل توجهًا ذا قيمة حاسمة.

وشرحت جارسيا، أن جيب رانجلر 4XE، تم استخدامها لمسافة 21 ميلاً عبر الطاقة الكهربائية، دون ظهور أي انبعاثات ضارة للبيئة على الإطلاق، الأمر الذي يجعلها مناسبة للغاية للتنقل اليومي، كما أنها لديها قدرة كبيرة على التعامل مع التضاريس والطرقات الوعرة بدون أصوات مزعجة.

ومن جانبه، أشار الرئيس التنفيذي لعلامة جيب كريستيان مونييه، إلى سعادتها الكبرى بتقدير لجنة الحكام، مشيدًا بالتقدم الكبير الذي أحرزته جيب في إدماج الدفع الكهربائي في جميع سياراتها حول العالم، في إطار رؤيتها بعدم إصدار الانبعاثات Zero Emission Freedom.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.