الكشف عن جيب رانجلر موديل 2022 رسميًا في السوق المصري

كشفت مجموعة ستيلانتس المالكة لـ سيارات جيب عن سيارة جيب رانجلر موديل 2022 الجديدة بشكل رسمي في السوق المصري، وتعتبر رانجلر أكثر السيارات رُباعية الدفع المُخصصة للطرق الوعرة شُهرة، وهي تنضم للأسواق المصرية لتُنافس مرة أخرى في تلك الفئة من السيارات.

تعتبر Jeep Wrangler JL سيارة SUV مُتوسطة الحجم أمريكية المنشا ويتم إستيرادها من أمريكا، هذا هو الجيل الرابع منها والذي تم البدأ في إنتاجه في عام 2018، وكانت تُقدم السيارة في مصر من قبل في نسخة مُجمعة محليًا لكنها غادرت خطوط الإنتاج منذ فترة كبيرة وجاءت الأن مُستوردة.

جيب رانجلر

سيارة رانجلر هي سيارة Body On Frame مُوجهة للإستخدام في الطرق الوعره بشكل رئيسي، يظهر ذلك على تصميمها الخارجي وأنظمة التعليق المُستخدمة بها وإرتفاعها عن الأرض، وتتوفر السيارة في السوق المصري بالعديد من الخيارات التي تُناسب مختلف العملاء.

مواصفات جيب رانجلر موديل 2022

  • 6 سلندر 3600 سي سي
  • قوة 285 حصان
  • عزم دوران 353 نيوتن.متر
  • ناقل حركة اوتوماتيك 8 نقلات
  • نظام الدفع في السيارة رُباعي
  • تسارع من 0 لـ100 كم في 6.8 ثانية
  • الإرتفاع عن الأرض 27 سم

توفرت السيارة في نسخ الـSport والـSport S والـSahara والـRubicon وتتوفر بـ10 ألوان مُختلفة، كما تتوفر نسخة السبورت والروبيكون بإمكانية طلبها بـ بابين فقط اما عن نسخة الـSahara فهي تتوفر بخيار واحد 4 أبواب فقط.

Jeep Wrangler

تأتي السيارة بتجهيزات عديدة منها جنوط 17 بوصة وكشافات LED أمامية وخلفية ونظام التشغيل والدخول بدون مُفتاح وشاشة وسطية 8.4 بوصة تدعم Apple Car Play و Android Auto ونظام صوتي Alpine من 8 سماعات وشاشة 7 بوصة للعدادات ومقاعد من الجلد او القماش.

اما عن الأمان فالسيارة تأتي بـ4 وسائد هوائية مع أنظمة الفرامل المُختلفة وأنظمة الثبات الإلكتروني، بالإضافة الى كشف النقاط العمياء وتحديد المسار وتحذير الإصطدام الأمامي والخلفي والكاميرا الخلفية ومثبت سرعة تكيفي ومساعد ركن السيارة.

جيب رانجلر 2022

سعر جيب رانجلر موديل 2022

تم تقديم السيارة بأربعة نسخ مختلفة، وسعرها الرسمي يبدأ من 1.800.000 جنية مصري.

الفئةالسعر
الفئة الأولى1.800.000 جنية
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.