مجلة Auto Zeitung الألمانية تمنح سيارات كيا وهيونداي الكهربائية لقب “الأفضل”

KGM Torres

KGM Torres

في أخر تقييم لها، أعلنت مجلة السيارات الألمانية Auto Zeitung، استمرار السيارات الكهربائية الكورية في الحصول على أعلى الدرجات لتجربة القيادة والتأثير على البيئة وتكاليف الطاقة، حيث احتلت سيارات هيونداي وكيا، التقييم الذي أجرته المجلة فيما يتعلق بالمركبات الكهربائية.

ومنحت مجلة السيارات الألمانية Auto Zeitung، أعلى الدرجات لطرازي هيونداي ايونك 5 وكيا EV 6، الذين جاءو في مرتبة أفضل من طرازات تسلات موديل Y و مرسيدس EQB و Polestar 2، وفقًا لـ5 معايير، وهي على النحو التالي:

  • الجسم.
  • راحة القيادة.
  • قطار القوة.
  • ديناميكية القيادة.
  • البيئة والتكاليف.

وأعطت المجلة الشهيرة، السيارات الكهربائية الكورية، أكبر عدد من النقاط بشكل عام، فيما جاء طراز Polestar 2 في المركز الثالث، كما احتل طراز Tesla Model Y المركز الرابع، وحصلت السيارات الكهربائية الكورية على أعلى الدرجات في راحة القيادة واحتلت المركز الثاني في ديناميكيات القيادة وفئات البيئة والتكلفة.

وجاء طراز Ioniq 5 في المرتبة الأولى، حيث حصل على أعلى الدرجات في فئات التصميم المريح والضوضاء والراحة، بالإضافة إلى حصولها على أفضل الدرجات في السلامة والجودة، أما طراز EV 6 فقد حصل على المرتبة الثانية بعد Ioniq 5، فيما يتعلق بمعايير القطار والمدى.

وقالت مجلة السيارات الألمانية Auto Zeitung، إن السيارة EV6 أكثر السيارات ودية للمستهلكين، بفضل شحنها السريع، الذي يجعلها تنتقل من 10 في المائة إلى 80 في المائة في 20 دقيقة فقط.

ونجحت سيارة Ioniq 5 في الحصول على على لقب “أفضل السيارات المستوردة للعام” من قبل Auto Bild الألمانية في يناير، كما حصلت السيارة على لقب سيارة العام وسيارة الشركة متوسطة الحجم من قبل شركة British Auto Express العام الماضي وحصلت على تقدير باعتبارها سيارة EV فاخرة وحصلت على جائزة التصميم من شركة British Auto Express.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.