سيارة هيونداي النترا CN7 موديل 2021 قريبًا في السوق المصري !

يُجهز حاليًا “غبور” توكيل سيارات هيونداي في مصر لطرح سيارة هيونداي النترا CN7 موديل 2021 الجديدة في مصر، حيث رأينا في شهر مارس من العام الحالي مؤتمر الإطلاق الرسمي لسيارة Hyundai Elantra CN7 الجيل السابع الجديد والذي جاء بتغيرات وتطورات ضخمة عن هيونداي النترا AD الجيل المتوفر حاليًا.

وسيتم تقديم السيارة بشكل رسمي في الأسواق المصرية الفترة القادمة، والسيارة تأتي لتُنافس سيارات مثل هوندا سيفيك وسكودا اوكتافيا وسوبارو امبريزا ورينو ميجان ومازدا 3 وتويوتا كورولا.

هيونداي النترا CN7

إقرأ أيضًا: تم الكشف عن النترا CN7 الجديدة في مصر رسميًا !

مواصفات هيونداي النترا CN7 موديل 2021

تُقدم السيارة بالعديد من خيارات المُحركات في الخارج ولم تُعلن هيونداي في مصر عن تفاصيل او مواصفات المُحرك القادم للسوق المصري، لكن نتوقع ان نرى هذا المُحرك هُنا في مصر.

  • 4 سلندر 1600 سي سي
  • قوة المحرك 121 حصان
  • عزم دوران 154 نيوتن.متر
  • فتيس اوتوماتيك إعتيادي 6 سرعات
  • متوسط إستهلاك البنزين 10.6 لتر لكل 100 كم
  • سعة الشنطة الخلفية 396 لتر

وتُقدم السيارة مع خيارات من الجنوط 15 بوصة او 16 بوصة او 17 بوصة حسب الفئة، وتأتي السيارة ايضًا مع شاشة عدادات بقياس 10.3 بوصة وشاشة النظام الترفيهي بقياس 8 بوصة او 10.3 بوصة حسب الفئة مع دعم للـApple Car Play والـAndroid Auto.

Hyundai Elantra CN7

يأتي كُرسي السائق قابل للتحريك في 10 إتجاهات كهربائيًا، ونجد ايضًا إضاءه داخلية من 64 لون مُختلف مع نظام صوتي Bose Premium مُكون من 8 سماعات.

كما ان انظمة الأمان تأتي عديدة ومُتطورة في السيارة، حيث نجد نظام كشف النقاط العمياء مع تنبيه البقاء داخل الحارة المرورية، كما نجد فرامل الطواريء التلقائية والعديد من وسائل وأنظمة الأمان الاخرى.

Elantra CN7

موعد إطلاق Elantra CN7 في مصر

سيبدأ الحجز المُسبق على سيارة هيونداي النترا CN7 الجديدة في شهر أغسطس 2020 القادم بعد إنتهاء عيد الفطر المُبارك، وستُعلن هيونداي في مصر وقتها عن كافة المواصفات والتسعير الرسمي للسيارة.

وسيتم تسليم السيارة للحاجزين في شهر سبتمبر 2020 القادم، ومن المتوقع ان نرى زيادة واضحة في السعر بين النترا AD والنترا CN7 الجديدة نظرًا لما تُقدمة السيارة، وسننقل لكم خبر إطلاق Elantra CN7 فور إطلاقها في مصر على موقع ايجي كار !

كُنا ننتظر ايضًا إطلاق هيونداي توسان 2021 الشكل الجديد كُليًا مع هيونداي النترا CN7 هُنا في السوق المصري، لكن نظرًا لفيروس كورونا وتأجيل إطلاق توسان الجديدة في الخارج فلم نراها في السوق المصري.

النترا CN7

سعر هيونداي النترا AD الحالي :-

الفئةالسعر
الاولى ( Smart )920.000 جنيه
الثانية ( Modern )980.000 جنيه
الثالثة ( Topline )1.080.000 جنيه
مقالات مُتعلقة
تعليق 1
  1. وائل عمرو يقول

    تلت فئات والاولى 340 والتانية 360 والتالته 380
    وادي عربية اعتمادية عمرها طويل وليها تاريخ وفي نفس الوقت فيها تجهيزات وامان وتصميم شيك
    هتاخد جزء كبير كبير من مبيعات كورولا
    وتبدا تنتشر وقطع غيارها تنتشر وتتطلب في سوق المستعمل واهلا وسهلا بعربيه نضيفه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.