بزيادة 9.4% على أساس سنوي.. هيونداي تحقق مبيعات ضخمة بالهند في يوليو

KGM Torres

KGM Torres

نجحت شركة هيونداي موتورز الهند، في تحقيق مبيعات ضخمة، في شهر يوليو الماضي 2022، على المستويين المحلي والخارجي، بنسبة وصلت إلى أكثر من 9.4% على أساس سنوي، أي مقارنًة بمثل هذه الفترة من العام الماضي 2021، حيث وصلت المبيعات إلى ما يقرب من 64 ألف سيارة.

وقالت شركة Hyundai Motor India، إنها قد قامت ببيع 50.500 وحدة في السوق المحلية، حيث زادت المبيعات عن الفترة ذاتها من العام الماضي، والتي كانت قد وصلت إلى 48.042، بنسبة 5.1% على أساس سنوي، فيما جاءت الصادرات عند 13351 وحدة.

وأوضحت العلامة التجارية الكورية الجنوبية، أن صادراتها قد زادت بنسبة 9.4% على أساس سنوي، بعدما كانت قد باعت في شهر يوليو من العام الماضي 2021 عدد 12.207 سيارة، ليكون بذلك إجمالي المبيعات قد وصل إلى 63.851 وحدة، بزيادة قدرها 6% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وفي هذا الصدد، أكد تارون جارج، مدير المبيعات والتسويق والخدمات، في شركة هيونداي موتورز الهند، أنه مع التحسن في مشكلة أشباه الموصلات “الرقائق الإلكترونية”، قد ظهر تحسن كبير في قطاع سيارات الركاب، أيضًا زيادة الطلب على شراء السيارات ورغبة العملاء بالهند في التنقل الشخصي، ساهم في زيادة نسبة المبيعات.

ويرى تارون جارج أن الشهرة الكبيرة لـ هيونداي توكسون ونجاحها في كسب ثقة العملاء، قد أحدث زخمًا قويًا قبل موسم الأعياد وتلقى استجابة هائلة من العملاء، مشيرًا إلى أنه متفائل للغاية تجاه الآفاق المستقبلية لصناعة السيارات الهندية.

ويذكر أن هيونداي، تروج لـ 10 طرازات في الهند، وهي جراند i10 وهيونداي I20 الجديدة كليًا و i20 نسخة N-Line وهيونداي اورا وهيونداي فينيو وفيرنا الجديدة وهيونداي كريتا وهيونداي الكازار وتوسان وهيونداي كونا الكهربائية بالكامل.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.