خلال أيام.. اطلاق الجيل الرابع من جيلي امجراند 2022 عالميًا

KGM Torres

KGM Torres

تستعد شركة جيلي الصينية للكشف بشكل عالمي عن الجيل الرابع الجديد كُليًا من السيارة الأكثر شهرة جيلي امجراند 2022 بشكل رسمي، حيث تم تقديم الجيل الرابع من السيارة داخل الصين في نهاية عام 2021، والشركة الأن على موعد مع تقديم تلك الجيل الثوري في الأسواق العالمية يوم 25 فبراير المُقبل.

حيث سيكون السوق الفلبيني هو أول سوق من بين الأسواق العالمية سوف يستقبل جيلي امجراند الجيل الرابع 2022، وتخطط جيلي لأن تعود الى أسواق عديدة بهذه السيارة لتدخل في منافسة حادة جدًا في فئة السيارات السيدان الإقتصادية، حيث ذكرت تقارير ان السيارة ستدخل أسواق الشرق الأوسط قريبًا.

جيلي امجراند

الجيل الرابع من سيدان يضعها في فئة مُختلفة عن الأجيال السابقة، حيث ستوجه السيارة للمنافسة مع سيارات مثل ام جي 5 وسوزوكي سياز وفيات تيبو، ويحمل الجيل الجديد من امجراند مواصفات جديدة وتجهيزات ومواصفات أمان ثورية تُميزة عن مُنافسيه، فضلًا عن التصميم الجديد.

حيث تصدر شركة جيلي في تصميم امجراند الجديدة مظهر فاخر في المقام الأول، مظهر يبعد كل البعد عن التصاميم الرياضة، وتعتبر خطوط السيارة وتفاصيلها شبيهة الى حد كبير بـ سيارات فولفو السويدية المملوكة لـ جيلي. اما على جانب التصميم الداخلي فهو أيضًا فاخر وهاديء يبتعد عن الثورية والتصاميم الرياضية.

Geely Emgrand

ستستقبل الأسواق العالمية طراز امجراند بمحرك 4 سلندر 1500 سي سي تنفس طبيعي بقدرة 113 حصان مع عزم أقصى للدوران 147 نيوتن.متر، ويقترن المحرك بناقل حركة CVT ذكي من 8 نقلات وهمية.

تحمل امجراند الجديدة مواصفات أمان مأخوذة من شركة بوش الألمانية، مع تجهيزات ومستوى أمان متقدم جدًا، حيث سوف تكون السيارة المنافس الأقوى لـ ام جي 5 في الأسواق المحلية.

مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.