طرح ستروين C4x موديل 2023 رسميًا في السوق المصري

KGM Torres

KGM Torres

أعلنت شركة “ستروين” الفرنسية، التابعة لمجموعة ستيلانتس، من خلال وكيلها المحلي “القصراوي جروب” عن تقديم ستروين C4x موديل 2023 الجديدة كُليًا بشكل رسمي في السوق المصري، السيارة السيدان المُتميزة بحملها لكافة مميزات سيارات الـSUV المرتفعه عن الأرض.

حيث تُصنف Citroen C4x كسيارة سيدان، لكنها في الأساس مبنية على أختها Citroen C4 الكروس اوفر المرتفعة عن الأرض، وتقدم نفس ميزات الإرتفاع عن الأرض والرياضية الخاصة بهذا النوع من السيارات. وهي يتم تقديمها للمنافسة محليًا مع سيارات منها بيجو 508، ويمكن اعتبارها منافس لـ اوبل موكا.

ستروين C4x

تمتاز C4x من ستروين بأنها سيارة سيدان، لكنها تحمل ميزات سيارات الـFastback والـSUV، من الإرتفاع عن الأرض وسعة الشنطة الخلفية الضخمة والمساحات الداخلية الواسعة، وهي تأتي مبنية على قاعدة بناء EMP1 المستخدمة في بيجو 2008 ودي اس 3 كروس باك.

في الخارج، يتم تقديم ستروين C4x-E الكهربائية بالكامل، والتي تعمل بمحرك كهربائي بقدرة 134 حصان مع مدى سير يصل الى 350 كيلومتر. كما تُقدم ستروين C4x بأكثر من خيار من المحرك الـPureTech الفرنسي الـ3 سلندر، مع خيار ديزل بمحرك 1.5 لتر بقدرة تبلغ 130 حصان.

ستروين C4x الجديدة

تأتي السيارة بتصميم خارجي عصري حديث، بالواجهة الأمامية التي تتشابه مع اختها C4 مع التصميم الجانبي الذي يصدر مظهر سيارات السيدان الرياضية، مع تصميم خلفي بسيط وهاديء جدًا. وبالنظر للتصميم الداخلي فالسيارة تحمل كافة التجهيزات الأساسية العصرية مثل ناقل الحركة الـShift By Wire.

مواصفات ستروين C4x موديل 2023

تعمل السيارة بالمحرك الـPureTech الـ3 سلندر بسعة 1200 سي سي تيربو، والذي يولد قدرة حصانية 130 حصان مع عزم أقصى للدوران 230 نيوتن.متر، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة اوتوماتيك Aisin من 8 نقلات ونظام الجر أمامي، وتتسارع السيارة من الثبات حتى 100 كم في 10.9 ثانية.

نظام تعليق السيارة الأمامي ماكفيرسون سترات والخلفي مالتي لينك، وتبلغ سعة خزان البنزين 50 لتر بينما تبلغ سعة الشنطة الخلفية 510 لتر، وبالنسبة للخلوص الأرضي فيبلغ 15 سم.

Citroen C4x

تأتي السيارة مع جنوط بقياس 17 بوصة وفتحة سقف بانوراما قابلة للفتح، وكشافات ضباب أمامية مع مصابيح LED نهارية، ومرايات جانبية باللون الأسود بها إشارات LED، هذا بالإضافة الى زجاج فاميه خلفي ومخارج عادم مزدوجة وإمكانية فتح وغلق السيارة اوتوماتيكيًا.

تأتي السيارة أيضًا مع طارة من الجلد وشاحن لاسلكي وكاميرا خلفية ومثبت سرعة، مع شاشة وسطية 10 بوصة وشاشة عدادات Digital قياس 5 بوصة وشاشة Head-Up Display، ونظام صوتي من 6 سماعات، وكرسي سائق داعم للقطنية وخاصية التدليك في كافة الكراسي.

C4x

اما عن وسائل الأمان فتأتي السيارة بعدد 4 وسائد هوائية مع أنظمة الفرامل ونظام الثبات الإلكتروني ونظام التحكم في المطالع ونظام مراقبة النقط العمياء وخاصية التعرف على سرعة الطريق ونظام تحذير مغادرة الحارة المرورية ونظام إنذار ضغط الإطارات، وحساسات ركن أمامية وخلفية.

سعر ستروين C4x موديل 2023

يتم تقديم السيارة بضمان 5 سنوات او 150 ألف كم.

  • الفئة الأولى Feel بسعر 1.15 مليون جنيه
  • الفئة الثانية Shine بسعر 1.26 مليون جنيه

سعر ستروين C4x

الفئةالسعر
الأولى ( Feel )1.450.000 جنيه
الثانية ( Shine )1.640.000 جنيه
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.