كشف الستار عن شانجان UNI-T موديل 2024 في مصر

KGM Torres

KGM Torres

كشفت شركة “جي بي غبور اوتو” الوكيل المحلي للعلامة الصينية شانجان في مصر عن سيارتها الجديدة كُليًا شانجان UNI-T موديل 2024 بشكل رسمي في الأسواق المحلية، وكشفت الشركة عن المواصفات الكاملة لفئات الطراز الجديد وعن أسعار فئاته الرسمية.

وتعد سيارة Changan UNI-T من فئة السيارات الكروس اوفر تحت المُدمجة الرياضية، تم تطويرها وتصميمها ويتم تصنيعها بالكامل في الصين، وتُقدم السيارة في السوق المصري للمنافسة مع عدد من السيارات مثل Opel Mokka، Kia XCeed وJetour Dashing.

شانجان UNI-T

تعتبر عائلة سيارات شانجان UNI هي العائلة الأرقى والأغلى لدى مجموعة شانجان، حيث تحمل سيارات هذه العائلة أحدث التطورات التي توصلت إليها العلامة الصينية الشهيرة. وتعتبر UNI-T هي أصغر سيارات هذه العائلة، وهي سيارة رياضية في المقام الأول.

تُقدم السيارة بتصميم خارجي رياضي شبابي بخطوط حادة وطابع هجومي جريء، فالتصميم الأمامي للسيارة هجومي ويحتوي على كشافات LED حادة، مع تصميم جانبي رياضي بسقف مائل يُعطي طابع سيارات الكوبيه، وتصميم خلفي رياضي بشكل صريح.

شانجان UNI T

اما عن السيارة من الداخل فهي تأتي بتصميم مختلف غير تقليدي، بشاشات متصلة معًا خلف الطارة، مع الكونسول الوسطي العريض ذو الطابع الفاخر والذي يحتوي على ناقل الحركة الرياضي وأزرار التحكم والشاحن اللاسلكي، فضلًا عن إستخدام خامات داخلية راقية.

مواصفات شانجان UNI-T موديل 2024

تأتي السيارة بمحرك رُباعي الإسطوانات سعة 1500 سي سي تيربو بقدرة تصل الى 177 حصان مع عزم أقصى للدوران 300 نيوتن.متر، يتصل المحرك بناقل حركة Dual Clutch WET من 7 نقلات يقوم بنقل القوة للعجلات الأمامية، وتستهلك السيارة وقود بمعدل 5.8 لتر لكل 100 كم.

Changan UNI-T

تأتي السيارة مع جنوط 20 بوصة، وفتحات شكمان مزدوجة، ومرايات كهربائية الطي، وكشافات LED أمامية وخلفية مع إضاءة LED نهارية وإشارات LED بالمرايات الجانبية، وحساس مطر اوتوماتيك، وإمكانية فتح الشنطة الخلفية كهربائيًا، ومفتاح ذكي، وفتح وغلق السيارة بدون مُفتاح وإدارة المحرك عن بُعد.

كما تأتي مع طارة Multi-Function وفرش من الجلد ومسند يد خلفي ومُكيف هواء بفتحات خلفية وفتحة سقف عادية او بانوراما، فضلًا عن شاشة عدادات Digital من نوع LCD بقياس 10.3 بوصة، وشاشة وسطية تدعم اللمس بقياس 10.3 بوصة، وعدد 6 سماعات، ومثبت سرعة وكاميرات مُحيطية لرؤية 360 درجة، وشاحن لاسلكي.

سعر Changan UNI T

اما عن تجهيزات الأمان فتأتي السيارة بعدد 4 وسائد هوائية او 6 وسائد هوائية، مع أنظمة الفرامل ABS و EBD ونظام الثبات الإلكتروني والثبات على المرتفعات، ونظام التحكم في الجر، ونظام مراقبة ضغط الإطارات، ومراقبة النقاط العمياء، ومساعد الحفاظ على البقاء داخل الحارة المرورية، وخاصية الركن الإلكتروني، وحساسات ركن أمامية وخلفية، وأنظمة للتحذير من الإصطدام.

سعر شانجان UNI-T موديل 2024

تم تقديم سيارة Changan UNI-T الجديدة في مصر بثلاثة فئات من التجهيزات، وبضمان 6 سنوات او 250 ألف كم.

  • الفئة الأولى Elite بسعر 1.12 مليون جنيه
  • الفئة الثانية Premium بسعر 1.2 مليون جنيه
  • الفئة الثالثة Flagship بسعر 1.29 مليون جنيه

سعر شانجان UNI-T

الفئةالسعر
الأولى ( Elite )1.430.000 جنيه
الثانية ( Premium )1.530.000 جنيه
الثالثة ( Flagship )1.640.000 جنيه
مقالات مُتعلقة
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.